إعلان علوي

شركة AMD تطلق تحديث برنامج القيادة Radeon Software Adrenalin 21.3.2

أصدرت شركة AMD اليوم برنامج تشغيل بيتا Radeon Software Adrenalin 21.3.2 . يأتي تحديث برنامج التشغيل مع تحسينات للعبة “Outriders” و “Evil Genius 2: World Domination” وتحديث مكتبة DirectX Raytracing للعبة DiRT 5 . كما وقد تم أيضًا إصلاح عدد قليل من المشكلات. ففي البداية تم إصلاح سلسلة وحدات المعالجة الرسومية Radeon RX 6700 التي تقوم بعرض معلومات الترددات بشكل غير صحيح في علامة تبويب الأداء في برنامج Radeon . كما تم إصلاح بعض المشاكل الرسومية الملحوظة في الظلال في لعبة “Insurgency: Sandstorm”.

شركة AMD تطلق تحديث برنامج القيادة Radeon Software Adrenalin 21.3.2

وبجانب ذلك، فقد تم إصلاح خطأ في تغيير دقة سطح المكتب بعد دورة الطاقة ، على بعض الشاشات المُعينة. كما تم إصلاح التعتيم الحاصل للشاشة عند ممارسة بعض الألعاب في وضع ملء الشاشة بلا حدود مع تمكين خاصية FreeSync على بعض وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة RX 6000 . يمكنك الحصول على التعريف من هذا الرابط .

المشاكل التي تم حلها :

قد تقوم بعض المعالجات الرسومية سلسلة Radeon RX 6700 بعرض قيم ترددات غير صحيحة في تبويب performance tuning و/أو system graphics hardware .

قد تظهر الظلال بشكل غير صحيح في لعبة Insurgency: Sandstorm على المعالجات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000 .

على عدد محدود من شاشات العرض ، قد تتغير دقة سطح المكتب المفضلة في Windows عندما يتم تدوير الطاقة.

قد تختفي أزرار البدء والإلغاء في اختبار التحمل لضبط الأداء عندما يتم تغيير حجم برنامج Radeon ليكون صغيرًا.

قد تظهر شاشة سوداء على عدد محدود من الشاشات عند تمكين خاصية Radeon FreeSync ولعب مجموعة ألعاب بوضع استخدام ملء الشاشة بلا حدود على بعض المعالجات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000.

ليست هناك تعليقات