Nintendo تحتفل بمرور 10 سنوات على صدور جهازها المحمول 3DS

من خلال تغريدة على تويتر احتفلت شركة ننتندو اليابانية بمرور 10 سنوات على صدور جهازها المحمول 3DS و الذي كان أحد أوائل الأجهزة التي تبنت تقنية عرض الأبعاد الثلاثية دون نظارات، الجهاز صدر وسط توقعات تجارية كبيرة جدًا كونه خليفة الDS الذي باع أكثر من 150 مليون وحدة في الأسواق، و على الرغم من أنه لم ينجح تمامًا في الارتقاء إلى مستوى نجاحات سابقه إلا أن ال3DS حقق نجاحًا جيدًا و مقبولًا في الأسواق و تمكن من بيع 75 مليون وحدة عالميًا.

فيما يتعلّق بالألعاب حصل الجهاز على نُخبة رائعة من ألعاب الطرف الأول و الثالث مثل Super Mario 3D Land و Zelda Link Between Worlds و Fie Emblem Awakening و Resident Evil Revelations و Monster Hunter 4 و Luigi’s Mansion Dark Moon و Dragon Quest VII و Shin Megami Tensei 4 و Metroid Samus Returns و الكثير من الألعاب الأخرى، إلا أنه لم يحظى بذات الزخم المعتاد من أجهزة ننتندو المحمولة أيضًا.

عندما نتذكر ألعابنا المفضلة مع هذا الجهاز تخطر بالبال ألعاب مثل Professor Layton vs Ace Attorney و Virtue’s Last Reward و بعض العناوين الأخرى، ماذا عنكم؟ شاركونا بلحظاتكم المفضلة مع آخر الأجهزة المحمولة التقليدية من خلال التعليقات.

ليست هناك تعليقات