نزيف قيمة البيتكوين يستمر مع خسارة ربع قيمتها تقريباً في 10 أيام!

يستمر نزيف قيمة عملة البيتكوين الرقمية دون توقف فمنذ انخفاض قيمتها يوم 13 إبريل الماضي والأمر يزداد سوء حتى أنها خسرت تقريباً ربع قيمتها حتى الآن.

البيتكوين

العملة الرقمية الشهيرة وبعد 10 أيام من تحقيق أعلى قيمة في تاريخها بحوالي 65 ألف دولار تسجل اليوم 50,500 دولار ما يعني أنها خسرت 23.4% تقريباً فيما يتوقع أن تستمر قيمتها في النزيف خلال الفترة المقبلة.

بداية الانخفاض الذي رأى الكثيرون أن صعود عملية Dog Coin السبب فيه عززه سبب أهم وأكبر وهي نية إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تعديل قانون ضريبة الأرباح الرأسمالية. التعديل من شأنه أن يرفع الضريبة إلى نسبة تتراوح بين 37% و 39.6% للأشخاص الذي يجنون أكثر من مليون دولار سنوياً بحسب ما كشفت رويترز.

زيادة قيمة البيتكوين بصورة مرتفعة خلال الأشهر الماضية وجنى البعض الملايين من تداولها سيضعهم تحت طائلة هذا التعديل إذا تم إقراره.

حتى هذه اللحظة تعاني كافة العملات الرقمية من انخفاض مستمر في قيمتها لا يُعرف إلى أي مدى سيستمر. المؤكد أن انخفاض قيمة العملات الرقمية من شأنه تقليل الطلب على قطع الهاردوير وبالأخص البطاقات الرسومية ما قد يحسن أسعارها ولكن الأمر لن يحدث في القريب العاجل.

ليست هناك تعليقات