سيري تكشف عن حدث أبل القادم يوم 20 أبريل

 على الرغم من أن كل الفعاليات التي تقيمها أبل ترسل إلى المستخدمين بشكل رسمي من قبل أبل نفسها، لكن هذه المرة يبدو أن Siri قد سبقت الإعلان الرسمي، حيث كان MacRumors أول من أبلغ أن سؤال المساعد الصوتي “متى سيكون حدث Apple التالي” يجيب بقول يوم 20 أبريل، مما يعني أن الأخبار يجب أن تصبح رسمية في وقت لاحق اليوم.

Apple أبل - Arabhardware Generic Photos

“ستقام الفعالية الخاصة يوم الثلاثاء 20 أبريل في آبل بارك في كوبرتينو كاليفورنيا، يمكنك الحصول على جميع التفاصيل على موقع Apple.com”  تقول Siri،  وبالنقر على الرابط إلى الانتقال إلى الصفحة المقصودة لحدث Apple القادم، تجد أنه لم يتم إدراجه على الإطلاق وربما يكون مسجل فقط مسبقًا على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن بعض الشائعات تشير إلى أن الحدث قد يكون للإعلان عن  طرازات iPad Pro الجديدة، حيث ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن جهاز iPad Pro الجديد سيظهر لأول مرة في أبريل، يقال إن جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة هو أول جهاز من Apple مزود بشاشة LED صغيرة، مما يسمح له بتقديم نسبة تباين عالية دون التعرض لخطر الاحتراق المرتبط بشاشات OLED. 

كما تشير التقارير إلى أن جهاز iPad Pros الجديد قد يكون قليل العرض بسبب مشكلات الإنتاج التي تواجهها Apple مع شاشات Mini LED. تشمل ترقيات iPad Pro الأخرى المشاع معالجات جديدة بقدر مماثل من الطاقة لشريحة M1 الموجودة في أجهزة MacBooks الحديثة من Apple، وكاميرات أفضل، ومنافذ USB-C مع سرعات نقل أسرع.

وربما يكون الحدث خاص بالـ AirTags التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، حيث كان من المتوقع إطلاق أجهزة تتبع المواقع ، والتي من المفترض أن تسمح للمستخدمين بتتبع العناصر باستخدام برنامج Find My من Apple في نهاية العام الماضي ولكنها لم تظهر.

ليست هناك تعليقات