تنزيل تعريفات سامسونج لربط الموبايل بالكمبيوتر

جميعُنا يعلم مدى أهمية تعريفات الكمبيوتر لأجهزتنا فهي بالطبع المحرك الدوار لنظام التشغيل وهي ما تفتح الحوار ما بين قطع الهاردوير وأوامر السوفت وير، ولكن دعني أخبرك بشيء هام: إن كنت تبحث عن الأداء الأفضل دائما لجهازك فيجب عليك أن تقوم بتثبيت تعريفات صحيحة ومناسبة لجهازك وهو ما يوفره العديد من برامج التعريفات المختلفة ولكننا سنقوم في هذا المقال بالحديث بشكل خاص عن تعريفات سامسونج مع جهاز الكمبيوتر، وخصوصًا التعريفات الخاصة بالوصلات ما بين هواتف سامسونج والكمبيوتر.

وبسبب ما قد يتبعه العديد من الناس من طرق لتثبيت تعريفات الكمبيوتر بشكل غير صحيح فقد يواجه هؤلاء الناس بعض الخلل في العديد من التعريفات منها التعريف الخاص بالتعرف على وصلة الموبايل، ولذلك سنشرح لك في هذا المقال كيفية تحديث تعريفات سامسونج الخاصة بالاتصال ما بين هواتف سامسونج والكمبيوتر وكذلك سنشرح لك تحميل تعريفات سامسونج الخاصة بهذا الأمر من الموقع الرسمي لشركة سامسونج.

تحديث تعريفات سامسونج على جهازك

قبل أن تشرع في تحميل تعريفات سامسونج كي تحل مُشكلة عدم تعرف الكمبيوتر الخاص بك على موبايل سامسونج الخاص بك يجب عليك التأكد من أن التعريفات قد تم تحديثها لأحدث اصدار وهذا بالطبع يضمن حل كافة المشاكل الموجودة في التعريفات إذا كانت مُثبتة بشكل صحيح.

  • قُم بالذهاب إلى قائمة Start وابحث عن Device manger وقُم باختيار الأيقونة الموضحة بالصورة التالية:

صورة 1

  • قُم بالبحث في الصفحة التي سوف تظهر أمامك على قائمة Universal Serial Bus Controllers والتي قد تظهر غالبًا في أسفل الصفحة. هُنا سوف تجد كلمة سامسونج قُم بالنقر عليها بالزر الأيمن من الماوس وأختر update، لتبدأ التعريفات حينها في التحديث.

صورة 2

ولكن ماذا إذا بقي الأمر كما هو عليه بعد أن قُمت بتلك التحديثات؟ ستكون مضطر حينها إلى تحميل تعريفات سامسونج وتثبيتها من جديد، والأمر سهل للغاية فقط اتبع الخطوات التالية.

تحميل تعريفات سامسونج

  • سنقوم بعمل تلك الخطوة من خلال الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فما عليك إلا الدخول على الرابط التالي أولًا: هُنا.
  • قُم بعدها بتنصيب البرنامج الذي سيتم تحميله إلى جهازك ومن ثم سيكون كُل شيء على ما يُرام.

وبالرغم من أن أغلب التعريفات الحديثة تحتوي على تعريفات لوصلة الـ USB شاملة لكُل أجهزة الأندرويد، إلا أن تلك المُشكلة تحدث أحيانًا لبعض أجهزة سامسونج، ولذلك عرضنا لك حلًا وجيزًا لتلك المُشكلة، فلا تنسى مُشاركتنا تجربتك الخاصة من خلال التعليقات على هذا المقال.

 

ليست هناك تعليقات