أبل تغلق كافة متاجرها خارج الصين لأجل غير مسمى

أعلنت اليوم شركة أبل عن خطتها القادمة لمواجهة الموجة الثالثة من جائحة كورونا، ومن خلال بيان لها قررت غلق جميع متاجر التجزئة خارج الصين الكبرى، وأكدت أن تطبيق القرار سيكون بشكل فوري وسريع.

Apple أبل - Arabhardware Generic Photos

تيم كوك: “سنغلق جميع متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا خارج الصين الكبرى حتى 27 مارس، وذلك لأننا ملتزمون بتقديم خدمة استثنائية لعملائنا، ومن خلال متاجرنا على الإنترنت مفتوحة على www.apple.com يمكنك تنزيل تطبيق Apple Store من App Store للحصول على الخدمة والدعم، ويمكن للعملاء زيارة support.apple.com كما نود أن نشكر فرق البيع بالتجزئة الاستثنائية لدينا على تفانيهم في إثراء حياة عملائنا. نحن جميعًا ممتنون لكم”.

هذا ويعد إغلاق المتاجر مجرد خطوة واحدة من عدة خطوات تتخذها أبل للقيام بدورها في التخفيف من آثار فيروس كورونا، وتقول أبل أن التطهير العميق سيستمر في جميع مواقعها، بالإضافة إلى عدد من الفحوصات الصحية الجديدة،  وفحوصات درجة الحرارة إلى جميع المكاتب.

وأكدت أبل في بيان اليوم على سعيها لتقديم الراحة لموظفيها كم تسعى لتقديمه لكل عملائها: “لقد قمنا بتوسيع سياسات الإجازات الخاصة بنا لتلائم الظروف الصحية الشخصية أو العائلية التي أنشأها COVID-19 – بما في ذلك التعافي من المرض أو رعاية شخص مريض أو الحجر الصحي الإلزامي أو تحديات رعاية الأطفال بسبب إغلاق المدارس”.

الجدير بالذكر أن في وقت سابق من هذا الأسبوع، شهدت متاجر أبل إغلاقًا محدودًا في المناطق الحرجة وتم إلغاء جلسة Today at Apple، على الرغم من أن خطوة إغلاق جميع المواقع تزعج العملاء، إلا أن الخطر على الصحة العامة استلزم اتخاذ إجراءات كاسحة، كشركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة ستؤدي إجراءات أبل بلا شك إلى تحفيز العلامات التجارية الأخرى لاتخاذ قرارات مماثلة من أجل سلامة العملاء والموظفين.

يذكر أن أبل قامت أيضًا بتحويل WWDC مؤتمرها السنوي للمطورين إلى مؤتمر إفتراضي عبر الإنترنت فقط لعام 2020 ، وفتحت دائرة الضوء المخصصة لفيروس كورونا على Apple News.

ليست هناك تعليقات