حجم أعمال تطبيق فاتورة المصري يتجاوز المليار جنيه سنوياً

كشف القائمين على تطبيق فاتورة المتخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، أن حجم أعمال المنصة تجاوز المليار جنيه سنوياً في مصر.

تطبيق فاتورة

ومنصة فاتورة هي موقع وتطبيق متخصص في التجارة الإلكترونية، حيث تقوم فكرة المنصة على تقديم الحلول الذكية وربط تجار التجزئة بتجار الجملة، وربط تجار الجملة بالمصنعين والشركات بشكل مباشر من خلال المنصة.

حالياً تضم المنصة ما يقرب من 25 ألف تاجر من مختلف المناطق داخل مصر، يعملون في مجال الصناعات الغذائية، وتستهدف المنصة الوصول إلى المزيد من التجار بشكل مستمر.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، علق “حسام علي”، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فاتورة، قائلاً: ” إن الشركة تمتلك خطة استراتيجية لتوسيع عملياتها داخل مصر وخارجها بالإضافة إلى زيادة حجم اعمالها في قطاعات اقتصادية عديدة تستهدف تسهيل الأعمال على تجار الجملة والتجزئة والمُصنعين والموردين معا “.

وحول الخدمات التي يتيحها تطبيق فاتورة ، أضاف “علي” موضحاً أن التطبيق يتيح للتجار إمكانية الشراء بالآجل، وقبول المدفوعات الرقمية. بالإضافة إلى مد تجار الجملة المشتركين في المنصة بكافة البيانات والمعلومات المطلوبة لإدارة مبيعاتهم ومخازنهم لتكون كافة المعلومات متاحة على المنصة سواء من حيث كميات المخزون لمختلف السلع والاسعار وبما يساعدهم في زيادة مبيعاتهم وحصولهم على المنتجات بأسعار أكثر تنافسية

أخيراً، فقد أعلن “علي” عن خطة شركته للعام القادم، وهي الوصول إلى 100 ألف تاجر في مختلف أنحاء مصر بحلول نهاية 2022.

ليست هناك تعليقات