تويتر تعيد تصميم الحسابات المهنية للشركات

أعلنت منصة تويتر أنها تقوم الفترة الحالية بإضافة بعض الميزات إلى الحسابات المهنية الموجودة على المنصة ليعاد تصميمها مرة أخرى لتلائم الأنشطة التجارية للشركات، بحيث يسمح الحساب للمالكين بعرض المزيد من المعلومات التي يمكن للعملاء المحتملين رؤيتها.

Twitter تويتر - Arabhardware Generic Photos

الجدير بالذكر أن الهدف من هذه الحسابات، هو التقديم المناسب للعلامات التجارية باستخدام أدوات وميزات مخصصة، تتناسب مع نوعية واستعمالات الحسابات، وفي حالة  إنشاء حساب منفصل للأعمال التجارية، مثل فيسبوك وإنستاجرام، سوف يؤدي ذلك إلى تسهيل مجموعة من الفرص الجديدة لتويتر، فيما يتعلق بالترويج للأعمال التجارية وتسهيل الفرص الجديدة للعلامات التجارية.

ويمكن أن تقلل تويتر من وصول تغريدات الحساب التجاري من أجل تشجيع الاستثمار في الإعلانات، مما قد يساعد في زيادة الإنفاق الإعلاني لزيادة العروض الترويجية، مع تعزيز التفاعل بين الأفراد أيضًا.

وكان حساب Twitter Business قد أعلن إطلاق الحسابات المهنية ونشر صورة توضح كيف تبدو، وظهرت داخل الصور أنه لا يزال الحساب يعرض موقع الويب الخاص بالمالك وعدد المتابعين، لكنه يتميز الآن أيضًا بقسم “حول” الذي يشبه إلى حد ما موقع فيسبوك، ليتواجد داخله معلومات عنوان النشاط التجاري، بالإضافة إلى خريطة وساعات العمل الخاصة بالنشاط التجاري، أما عن الجزء السفلي، يمكن للعملاء المحتملين النقر على زر للحصول على الاتجاهات إلى موقع المنشأة وزر آخر للاتصال بالمالكين مباشرةً عبر تويتر.

وتقول الشركة: “تسمح الحسابات المهنية الجديدة للشركات والمؤسسات غير الربحية والناشرين والمبدعين وأي شخص آخر يستخدم تويتر للعمل بعرض معلومات محددة يريدون أن يراها العملاء”.

وقال كيفين بيكبورمدير الإنتاج بالمنصة: “إن هذه مجرد البداية، ومن المحتمل أن تسمح تويتر لأصحاب الأعمال بإضافة أنواع أخرى من المعلومات في المستقبل”.

وبالفعل بدأت تويتر باختبار الحسابات المهنية مع مجموعة صغيرة من أصحاب الأعمال في الولايات المتحدة، لكنها تطرح إمكانية الوصول إلى هذه الميزة لمزيد من الحسابات في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات