تحديثات واتساب الأخيرة تعلم على تحديث الوسائط والرسائل المخفية

أطلق واتساب التحديثات الجديدة الخاصة بنظام iOS حيث تم طرح تحديث 2.21.71 من تطبيقه اليوم مع ميزات جديدة ملحوظة، والتي شملت تغييرات الرسائل المختفية وتحسينات في عرض الوسائط.

Whatsapp واتساب - Arabhardware Generic Photos

أولى الملاحظات التي تجدها عندما تقوم بتحديث تطبيق الواتساب الخاص بك لنظام iOS هو قدرتك على رؤية الصور بشكل أكبر ومعاينة فيديو تمت مشاركتها مع الأصدقاء أو المجموعات داخل مربع الدردشة، وتشبه هذه الميزة محاولات منصة تويتر عندما تشارك صورة واحدة على التايم لاين.

وفي السابق عندما يقوم المستخدم بإرسال صورة على الواتساب، كانت الصورة تبدو مربعة، أما الآن تبدو الصورة أكبر من المعتاد، الأمر الذي يفيد المستخدمين الذين يرغبون في إلقاء نظرة سريعة على صورة دون الحاجة إلى فتحها.

هناك تغيير آخر في التحديثات الأخيرة لواتساب تم تقديمه مع الإصدار 2.21.71 وهو قدرة جميع المشاركين في المجموعة على تغيير إعداد الرسائل المخفية افتراضيًا، لكن لا يزال بإمكان المسؤولين التحكم عن طريق تغيير إعداد تحرير معلومات المجموعة.

وفي حالة تفعيل خاصية الرسائل المخفية سوف تختفي الرسائل بعد سبعة أيام، لكن من المهم معرفة أنه الوسائط التي تم الاحتفاظ بها داخل الهاتف عند أي مستخدم لن يتم التخلص منها بسهولة.

الجدير بالذكر أن واتساب يحاول حل مشكلة نقل المعلومات بين الأندرويد و ios  وبدأ بالفعل في اختبار طريقة لترحيل سجل الدردشات بين أجهزة iPhone و Android، في الشهر الماضي، وعليه تلقى التطبيق إذنًا من البنك المركزي البرازيلي للسماح بالدفع داخل المنصة.

ليست هناك تعليقات