ايتيدا تعلن عن برنامج التدريب الصيفي لطلاب الهندسة والحاسبات

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” عن فتح باب التقدم للإنضمام إلى برنامج التدريب الصيفي لطلاب كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات في مصر.

وتقدم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات هذه المنحة التدريبية للطلاب الباحثين عن فرص تدريب في شركات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل مصر، وذلك خلال فترة الأجازة الصيفية من الجامعات.

التقديم في برنامج التدريب الصيفي من ايتيدا

يمكن للطلاب التقدم للالتحاق بالمنحة عن طريق ملئ استمارة طلب الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال هذا الرابط. والتسجيل متاح للطلاب الذين أكملوا العام الدراسة الأول أو الثاني أو الثالث في كلياتهم.

أما بالنسبة لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فيمكنهم المشاركة في برنامج منح تدريب البرمجيات الصيفي، عن طريق تسجيل بياناتهم عبر هذا الرابط.

و يشترط أن تكون شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مسجلة في قاعدة بيانات ايتيدا قبل إطلاق برنامج التدريب.

بالنسبة لمزايا برنامج التدريب الصيفي من ايتيدا، فسوف يحصل المتدربين على فرصة حقيقية للخوض في مجال سوق العمل، إلى جانب تعلم مهارات جديدة تؤهلهم لخوض تجربة عمل ناجحة بعد التخرج. وتدعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات رواتب الطلاب المشاركين في المنحة لمدة شهرين براتب شهري قدره 500 جنيه مصري.

أخيراً، فإن باب التسجيل في المنحة مفتوح حالياً، ويمكن لكافة الراغبين التقدم عبر الموقع الرسمي، وسوف يغلق باب التقدم إلى برنامج التدريب الصيفي يوم 31 مايو 2021.

ليست هناك تعليقات