ألعاب Call of Duty: Warzone و Modern Warfare تحصل على دعم DLSS من نفيديا

حصلت ألعاب التصويب Call of Duty: Warzone و Modern Warfare على دعم تقنية رفع جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي DLSS من نفيديا مع زيادة في الأداء يُمكن لها أن تصل حتى 70%، هكذا أتت التفاصيل من خلال بيان آكتفيجن:

يحصل اللاعبون الذين يستخدمون وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX على ترقية مجانية في الأداء اليوم، عندما تضيف Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Modern Warfare دعم NVIDIA DLSS لهذه العناوين الرائجة. مع تمكين DLSS، يقفز الأداء بنسبة تصل إلى 70٪ إضافية.

تقدم GeForce RTX GPUS تجربة لا مثيل لها في ألعاب Call of Duty!

يتوفر NVIDIA DLSS اليوم للتفعيل في لعبة الــ Battle Royale الشهيرة Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Modern Warfare و Multiplayer ونمط Spec Ops. . Call of Duty: Warzone هي لعبة الــ Battle Royale المجانية الشهيرة من Activision والتي يتم تحديثها باستمرار ، ولا تزال Call of Duty: Modern Warfare واحدة من أشهر الألعاب اللاعبين.

بعد إصدار تحديث جديد اليوم، يمكن للاعبين تمكين NVIDIA DLSS في Call of Duty: Warzone ، وأوضاع اللعب الجماعي في Modern Warfare ، ووضع العمليات المحددة في Modern Warfare. سيؤدي تمكين NVIDIA DLSS في قائمة الخيارات إلى تعزيز الأداء على بطاقات رسومات GeForce RTX بنسبة تصل إلى 70٪ عند دقة 4K.

و عن وصول تقنية DLSS إلى المزيد من الألعاب:

يستمر اعتماد NVIDIA DLSS بوتيرة سريعة

تأتي هذه الأخبار في أعقاب إضافة DLSS إلى العديد من الألعاب الأخرى هذا العام بما في ذلك People Can Fly و Square Enix’s Outriders، والتي تم إطلاقها في الأول من أبريل بتكامل NVIDIA DLSS الذي يعزز معدلات الإطارات بنسبة تصل إلى 73٪ عند دقة ال 4K.

أصبح التكامل أيضًا أكثر بساطة بالنسبة لمطوري الألعاب، بعد إطلاق المكون الإضافي Unreal Engine 4 الذي يمكّن المطورين من إضافة DLSS إلى عناوينهم بأقل من يوم عمل. أعلنت Unity الأسبوع الماضي أنه سيتم إضافة DLSS إلى محرك لعبتهم بحلول نهاية العام.

ليست هناك تعليقات