إعلان علوي

إشاعة: العمل على Call of Duty WWII: Vanguard بدأ في 2019 والأوضاع ليست مبشّرة!

سمعنا مؤخراً العديد من الإشاعات والمصادر التي تشير إلى أنّ Call of Duty WWII: Vanguard هو  عنوان إصدار هذا العام من السلسلة الشهيرة مع إختلاف بعض المصادر حول نقطة سرد اللعبة لأحداث الحرب العالمية الثانية كما هي أو سرد أحداث بديلة تمتد إلى خمسينات القرن الماضي.

المسرّب Tom Henderson صاحب التسريبات الدقيقة لألعاب Call of Duty قام بنشر تسريبات من طرفه تتفّق مع الإشاعات حول الإسم ولكنّه يشاركنا بمعلومات عن عملية التطوير والتي بدأت في أغسطس من العام 2019 بحسب قوله ممّا يعني بأنّ اللعبة عندما تصدر ستكون قد قضت حوالي سنتين في التطوير فقط.

فريق التطوير Sledgehammer Games يعطي الأولويّة حالياً لتطوير اللعبة وبحسب المسرّب فإنّ الخطة لدعم Call of Duty: Warzone ليست واضحة بسبب فترة التطوير القصيرة ويبدو بأنّ حصولنا على أحداث مشتركة ما بين اللعبتين قد يحدث في فترة لاحقة كما ذكر بأنّ محتويات إصدار هذا العام مثل الأسلحة الجديدة قد تصل إلى Warzone في الأشهر التي تتبع الإطلاق وبشكل بطيء.

تبقي هذه التسريبات مجرّد إشاعات حتى حصولنا على تفاصيل رسمية ولكنّنا نعلم بالفعل بأنّ Sledgehammer Games لم يقم بتقديم إصدار العام الماضي بعد خلافات إبداعية حول مشروعهم مع Raven Software والعمل على مشروع بحجم Call of Duty لمدة عامين فقط لا يبدة كافياً خاصةً مع إعتياد المطوّرين على تطوير كل لعبة لمدة 3 أعوام.

ليست هناك تعليقات