إعلان علوي

معرض CES 2022 سيفتح أبوابه للحضور بعد عام من المعارض الافتراضية!

منذ بداية 2020 وقبل حتى أن ينتشر فيروس كورونا بدأت المعارض واحد تلو الآخر إلى أحداث افتراضية تقوم كل شركة فيها بالإعلان عن منتجاتها الجديدة عبر مؤتمر افتراضي أو بيان صحفي دون أن يصل هذا المنتج لصناع المحتوى أو للجماهير.

معرض CES 2021 كان من ضمن هذه المعارض التي تحولت إلى حفلة مؤتمرات افتراضية وبيانات صحفية قبل أن تقرر إدارة المعرض الشهير أن تغير الوضع تماماً في نسخته القادمة CES 2022 ليعود كمعرض فعلي بحضور الجمهور.

القرار الجديد حدد موعد فتح المعرض لأبوابه خلال الفترة بين الخامس من يناير المقبل والثامن من نفس الشهر على أن يعود معرض الإلكترونيات الاستهلاكية إلى موطنه الأم مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية التي تستضيف الحدث منذ أكثر من 40 عاماً.

فيما يخض قائمة الشركات المشاركة في المعرض فبيان إدارة المعرض أكد على تواجد قرابة 1000 شركة مختلفة يأتي على رأسهم شركات مثل أمازون, AMD, Dell, جوجل, هيونداي, إنتل, لينوفو, سامسونج, IBM, إل جي, كوالكوم وسوني.

أكد البيان كذلك أنه وبرغم فتح الباب أمام الحضور إلا أن المعرض سيلتزم بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها الولاية الأمريكية.

ليست هناك تعليقات