إعلان علوي

الاتصال بحياة أكثر بساطة عنوان حدث هواوي Driven by Pressure

ألقى الدكتور وانج تشنغلو رئيس قسم هندسة البرمجيات في شركة Huawei Consumer BG ومدير وحدة أعمال الذكاء الاصطناعي كلمة بعنوان الاتصال بحياة أكثر بساطة في حدث Driven by Pressure وأشار خلال هذا الخطاب إلى أن صناعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول والتي تتمحور حول الهواتف الذكية دخلت مرحلة انتقالية.

هذا وناقش كيف سيقدم التطور السريع لإنترنت الأشياء فرصة تاريخية لتحول الصناعة، بالإضافة إلى ذلك دعا الدكتور وانغ إلى التعاون بين الجهات الفاعلة في المنبع والمصب من أجل بناء نظام بيئي جديد مزدهر واحتضان عصر الإنترنت عبر الهاتف المحمول معًا.

وقال الدكتور وانغ: “التكنولوجيا لديها القدرة على تغيير العالم عندما كنت صغيرًا، كان حلمي أن أتمكن من مشاهدة الأفلام في المنزل، وهذا ممكن الآن في كل مكان، أدى التطور السريع للإنترنت عبر الهاتف المحمول إلى ظهور مدفوعات غير نقدية، والتسوق عبر الإنترنت، وركوب الخيل، وكلها غيرت حياتنا بشكل عميق”.

وتابع يانغ: “لكن من الواضح أن صناعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول، تتعرض لضغوط، حيث بدأت شحنات الهواتف الذكية العالمية في الانخفاض في عام 2018، وبعدها شهدت انخفاضًا سنويًا بنحو 6٪ في عام 2020، بالإضافة إلى متوسط الوقت الذي يقضيه المستهلكون في استخدام هواتفهم المحمولة كل يوم، ما بين أربع وخمس ساعات منذ عام 2018، مما يشير إلى أن الصناعة قد وصلت إلى منعطف حرج ويجب تغييرها “.

واختتم حديثه بسؤال: “ما هي فرص التطوير للعصر التالي؟ سعينا وراء الابتكار التكنولوجي لا ينتهي أبدًا، مع امتلاك المستخدمين المزيد والمزيد من الأجهزة الذكية، نريد السماح لهذه الأجهزة بالتعاون مع بعضها البعض بشكل أكثر كفاءة بدلاً من العمل بمعزل عن الآخرين، تمامًا مثل البشر يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض، والهدف هو جعل الاتصال في كل مكان حقيقة واقعة وتحويل أجهزة ذكية متعددة إلى مساعد ذكي واحد”.

ليست هناك تعليقات