هواوي تطلق تحدي جديد في الإمارات للفوز بسوار HUAWEI Band 6

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق تحدي لياقة بدنية لمستخدميها داخل الإمارات العربية المتحدة، وسوف يحصل الفائزون على هدايا قيمة أبرزها سوار HUAWEI Band 6 وغيره من الهدايا وكوبونات الخصم.

التحدي يتمثل في إكمال 3000 خطوة يومياً لمدة ثلاثة أيام متتالية، وتسجيل هذه النتائج عبر  تطبيق HUAWEI Health الذي يأتي مثبتًا مسبقًا في هواتف هواوي الذكية أو يمكن تنزيله بواسطة الهواتف الذكية، وسيكون التحدي متاحًا أيضًا على تطبيق Steppi.

بمجرد اكتمال التحدي بنجاح، سيحصل المشارك على ميدالية رقمية على تطبيق HUAWEI Health بالإضافة إلى دخول في السحب على الجائزة الكبرى. 

سوار HUAWEI Band 6

يقدم سوار HUAWEI Band 6 مجموعة من ميزات الساعة الذكية بسعر في متناول الجميع، مثل كمراقبة مستمرة لمستوى الأكسجين في الدم (SpO2) ويعمل سوار HUAWEI Band 6 على تحسين الميزة هذه من خلال تشغيلها باستمرار في الخلفية، لتنبيه المستخدمين في حالة حدوث انخفاض في المستويات.

يتم استكمال ذلك أيضًا من خلال مراقبة مؤشرات الصحة الرئيسية الأخرى، مثل المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزة HUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام ميزة HUAWEI TruRelaxTM.

تحدي هواوي للياقة البدنية في الإمارات

يبدأ التحدي من اليوم 25 ابريل وحتى السادس من مايو القادم، ويشمل كافة مستخدمي هواوي داخل الإمارات، وتشمل الهدايا إلى جانب سوار HUAWEI Band 6، وقسيمة متجر هواوي – HUAWEI Store Voucher بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا عن طريق شراء سوار  HUAWEI Band 6 عبر الانترنت وقسيمة لـ 6th Street بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا.

ليست هناك تعليقات