هاتف هواوي P50 يظهر في تسريب جديد مع صور عالية الجودة

كشف تسريب جديد عن الشكل النهائي الذي سيكون عليه هاتف هواوي P50 المنتظر، إلى جانب مجموعة من المواصفات بما في ذلك تكوين الكاميرا والمعالج.

يشبه تصميم هواوي P50 تصميم هواوي هواوي P50 برو الذي كان قد تسرب من قبل هو الآخر، حيث نجد وحدة الكاميرا على شكل دائرتين كبيرتين تضم كل واحدة منها عدستين بإجمالي أربع كاميرات على ظهر الهاتف.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Huawei P50 على كاميرا بزاوية عريضة قياسية، وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا مقربة (لكنها ليست منظار)، في حين أن P50 Pro سيكون به كاميرا واسعة قياسية، وكاميرا مقربة منظار، وكاميرا فائقة الاتساع، وسيحتوي P50 Pro+ على كاميرا واسعة قياسية، وكاميرا فائقة الاتساع، وكاميرا تيليفوتو، وكاميرا منظار، ومستشعر 3D ToF.

من المتوقع أن يكون المستشعر الرئيسي في اثنين على الأقل من هواتف سلسلة P50 (من المحتمل أن يكون Pro و Pro +) هو Sony IMX800 ، أول مستشعر مقاس 1 بوصة مصمم للهواتف الذكية. والي يأتي كخليفة لمستشعر IMX700 الرئيسي في سلسلة هواوي P40.

أيضاً ستستخدم السلسلة مجموعة شرائح Kirin 9000 وستكون أول من يأتي مع نظام Harmony OS من هواوي. وسيتم تقديم هاتف هواوي P50 القياسي في أربعة ألوان هي الأبيض والأسود والأزرق والبيج.

أخيراً، فإن إطلاق سلسلة هواوي P50 قد تأخر كثيراً حتى الآن، فقد كان من المتوقع أن نرى السلسلة الجديدة نهاية مارس، لكن يبدو أن الشركة الصينية الرائد لديها خطط مختلفة لهذا العام ربما كان نظام التشغيل عامل رئيسي فبها، لذلك فنحن لانملك موعد محدد أو حتى متوقع لإطلاق سلسلة هواتف هواوي الرائدة لهذا العام بعد.

ليست هناك تعليقات