إعلان علوي

الكشف عن Realme 8 5G بمواصفات جديدة كلياً وإطلاقه عالمياً

كشفت ريلمي في وقت سابق من الشهر الماضي عن سلسلة هواتف Realme 8، والآن انضم هاتف جديد إلى المجموعة وهو Realme 8 5G الذي يتم تقديمه بمواصفات مختلفة عن Realme 8 القياسي مع إتصال 4G.

بداية من الشاشة فلدينا لوحة LCD قياس 6.% بوصة بدقة +1080 بكسل ومعدل تردد 90 هرتز، ومعدل استجابة للمس 180 هرتز، ومحمية بطبقة زجاج Dragontrail.

وبالانتقال إلى ظهر الجهاز، نجد كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، إلى جانب مستشعر إحادي اللون، وعدسة تقريب ماكرو. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابيكسل لأخذ صور السيلفي.

بالنسبة للعتاد الداخلي، فلدينا  مجموعة شرائح Dimensity 700 المستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 4 أو 8 جيجابايت رام حسب الإصدار، و تعمل تقنية Dynamic RAM Expansion على زيادة هذه السعات إلى 5 جيجابايت و 11 جيجابايت على التوالي.

ولدينا هنا سعة تخزين داخلي واحدة هي 128 جيجابايت فقط، لكنها قابلة للزيادة حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD عن طريق فتحة ثالثة إلى جانب بطاقتي SIM.

بطارية الهاتف سعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ويتم تقديم شاحن مع الهاتف في العلبة. تشمل الميزات الأخرى قارئ بصمات أصابع موجود على جانب الجهاز، ومنفذ USB-C وبالتأكيد اتصال 5G سريع.

السعر والتوافر:

يتم تقديم Realme 8 5G في درجتين مختلفتين من الأسود والأزرق هما Supersonic Blue و Supersonic Black، وتم إطلاقه اليوم في أوروبا وعدد من دول آسيا، ويتراوح سعره في حدود 320 دولار. وسوف يصل إلى المزيد من الأسواق قريباً.

ليست هناك تعليقات