إعلان علوي

ميزة Shuffle Play الحل السحري من نتفليكس لعلاج التردد الليلي

صرحت نتفليكس عن اختبار زرShuffle Play وهو مسؤول عن تشغيل أي محتوى على المنصة بشكل عشوائي، ومن المقرر أن تستمر فترة الاختبار حتى 6 أشهر قادمة، وفي نفس الوقت سوف يتم توفير الميزة للمستخدمين في وقت لاحق من العام الجاري.

وقامت نتفلكيس بتعميم فكرة التشغيل العشوائي بعدما لاحظت الأرباح الربع سنوية أن ميزة Shuffle Play التجريبية حاليًا أثبتت شعبيتها بدرجة كافية مع مجموعة فرعية من مستخدميها، وعليه قررت طرحها لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم في وقت ما في النصف الأول من عام 2021، الجدير بالذكر أن الميزة تمنح الأعضاء القدرة على الاختيار لمشاهدة عنوان تم اختياره لهم، بناءًا على خوارزمية بالذوق الذي يفضله المستخدم، أو من خلال ترقبه لمحتوى معين قادم سواء فيلم أو مسلسل.

وفي رسالتها إلى المساهمين ، قالت نتفليكس: “إن استجابة المستخدم لـ Shuffle Play كانت إيجابية – وهو أمر مضحك لأن الردود الأصلية على الميزة على وسائل التواصل الاجتماعي كانت مختلطة بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الشركة لا تتخذ قراراتها بناءً على مجموعة من التغريدات، ولكن سوف يتم معرفة ذلك عن طريق كيفية استخدام أعضاء نتفليكس للمنتج بالفعل”.

قد تجد الزر الجديد على شاشة نتفليكس الرئيسية أسفل أيقونة ملف التعريف الخاص بك، حيث يقوم الزر بتشغيل فيلم أو برنامج تلفزيوني عشوائيًا، كما أنه قد يرى الأشخاص المدرجون في الاختبار أيضًا رسالة الخطأ “لست متأكدًا مما يجب مشاهدته؟” رابط في قائمة التنقل والذي عند تحديده  يعرض شاشة البداية التي توضح كيفية عمل Shuffle Play.

كما تم اختبار الزر مع نسبة صغيرة من مستخدمي نتفليكس على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يشاهدون الآن زر Shuffle Play على صفحة Netflix الرئيسية الخاصة بهم، سوف يحتاج البعض الآخر للانتظار قليلاً حتى يظهر في حساباتهم.

قال متحدث باسم الشركة: “نجري هذه الاختبارات في بلدان مختلفة ولفترات زمنية مختلفة ونوفرها على نطاق واسع فقط إذا وجدها الناس مفيدة”. كما قامت الشركة أيضًا باختبار ميزة Play Something مماثلة على أجهزة التلفزيون.

ليست هناك تعليقات