إعلان علوي

تريدلاين تطلق سلسلة متاجر XPRS لبيع الأجهزة الذكية في مصر

أعلنت شركة تريدلاين، وكيل آبل الرسمي في مصر، عن إطلاق سلسلة متاجر جديدة تحت اسم XPRS والتي تستهدف بيع كافة الأجهزة الذكية في مصر، ولن تكون مقتصرة على منتجات آبل فقط.

تم إفتتاح أول متاجر السلسلة الجديدة أمس الأربعاء بمنطقة النخيل في القطامية، وتهدف الشركة لزيادة عدد فروع السلسلة الجديدة إلى 10 فروع بنهاية العام الجاري 2021.

سلسلة متاجر XPRS سوف تضم أجهزة ذكية من مختلف العلامات التجارية العالمية، مما يوفر للعميل خيارات عديدة، بأسعار وإمكانيات متنوعة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

وعلى غرار إفتتاح السلسلة الجديدة، صرح ” إيهاب مدحت”، نائب رئيس مجلس إدارة تريدلاين، قائلاً : “قررنا إطلاق سلسلة متاجر XPRS لترسيخ مفهوم جديد يعتمد على التنوع الممزوج بالموثوقية، حيث عملنا خلال سنوات طويلة على بناء علاقة ممتازة مع عملائنا باعتبارنا الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، ونسعى جاهدين لاستثمار تلك الثقة من خلال علامتنا التجارية الشقيقة XPRS التي سنبيع داخلها منتجات العديد من العلامات التجارية العملاقة”.

كذلك وضح “مدحت” أن خطة الإستثمارات الأولية في السلسلة الجديدة تخطت الـ 50 مليون جنيه، وتهدف إلى افتتاح المزيد من المتاجر تحت اسم XPRS في أماكن متفرقة في القاهرة والجيزة ضمن المرحلة الأولى للمشروع، بعد ذلك سيتم التوسع في المحافظات.

وحول السلسلة الجديدة، أوضح محمود ياسين، مدير فروع XPRS، أن كافة الفروع ستتميز بطابع تفاعلي يتيح للعميل تجربة الأجهزة، والتعرف على مواصفاتها، من خلال موظفين فنيين مؤهلين للرد على كافة استفسارات العملاء.

أخيراً، فسوف تتيح سلسلة المتاجر الجديدة خدمات مختلفة بما في ذلك التقسيط بدون فوائد والتأمين على الأجهزة وتمديد الضمان المحلي. ايضاً ستتوفر كافة المنتجات الموجودة في المتاجر للبيع أونلاين من خلال موقعها الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات