زيادة 146% في أرباح شركة فوري خلال الربع الأول من 2021

نتيجة للتحول الرقمي الذي تشهده مصر مؤخراً، لاسيما بعد جائحة كورونا، حققت شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية نمواً بنسبة 146% في صافي الربح خلال الربع الأول من العام الجاري 2021.

وفقاً لبيان الشركة، فقد حققت الشركة المصرية صافي ربح 76.1 مليون جنيه مصر خلال أول ثلاثة أشهر من العام، مقارنة بـ 31 مليون جنيه مصري خلال العام الماضي عن نفس المدة الزمنية.

وحققت إيرادات الشركة ككل نمواً بنسبة 35% لتبلغ 349 مليون جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بـ 258 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

علق الرئيس التنفيذي للشركة أشرف صبري على النتائج المالية الأخيرة، قائلاً أن “فوري استهلت عام 2021 بإحراز العديد من الإنجازات المالية والتشغيلية القوية”.

وذكر في حديثه اهتمام الشركة بتوسيع نشاطها في قطاع الخدمات المصرفية، والذي ارتفعت إيراداته  الضعف تقريباً مقارنة بالعام الماضي، وكان له دور كبير في الإنجاز الذي وصلت له فوري.

وختم “صبري” حديثه بتوضيح خطة فوري المستقبلية قائلاً أن: “فوري تتبني رؤية مستقبلية طموحة، تستهدف من خلالها اقتناص الفرص المربحة للتوسع بنطاق منظومتها الرقمية، ودراسة جميع السبل التي تثمر عن نمو النتائج الأساسية من أنشطة الشركة، وبحث فرص الاستحواذ على حصة أقلية في شركة واحدة أو مجموعة من الشركات المستهدفة المتخصصة في التعامل المباشر مع العملاء.

وتعتزم فوري استحداث باقة من الحلول الابتكارية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات اللاعبين بالمنصات الرقمية المتخصصة في الأغذية والمشروبات، وأنشطة التجارة الاجتماعية، حيث وافق مجلس الإدارة على ضخ استثمارات جديدة لتحقيق النمو المنشود لأنشطة الشركة في تلك القطاعات الواعدة بالسوق المصرية.”

ليست هناك تعليقات