ميزة مراقبة السكر في الدم قادمة لساعة أبل الذكية في 2022

يبدو أن ساعة أبل الذكية Apple Watch على موعد مع ميزة جديدة وهي وظائف مراقبة السكر في الدم والتي قد تصل للساعة بحلول العام القادم 2022.

والميزة الجديدة تم رصدها بعدما كشف طلب قدمته شركة Rockley Photonics الناشئة إلى هيئة الأورق والبورصات الأمريكية عن وجود علاقة مهمة مع شركة أبل.

ساعة أبل الذكية

و Rockley Photonics عبارة عن شركة ناشئة مقرها المملكة المتحدة وتصمم أجهزة استشعار لمراقبة الدم بواسطة الأشعة تحت الحمراء بما في ذلك مراقبة مستويات السكر في الدم وحتى مستويات الكحول.

وجاء في الملف الذي قدمته الشركة الإنجليزية للجنة الأوراق المالية والبورصات إلى أن Rockley Photonics تستعد للإكتتاب العام في نيويورك وتم الإشارة إلى أبل بإعتبارها واحدة من عدد قليل من العملاء الكبار لها.

إقرأ أيضا : كيف أصبح مؤسس فيسبوك والرئيس التنفيذي لأبل ألد الأعداء؟

وتدعي Rockley أن 100٪ من إيراداتها في عام 2020، و 99.6٪ في عام 2019، كانوا من أكبر عميلين لديها، في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت أبل هي أول أو ثاني أكبر زبون للشركة الإنجليزية.

وقال أندرو ريكمان، الرئيس التنفيذي لشركة Rockley، إنه يتوقع أن تكون التكنولوجيا التي طورتها الشركة في المنتجات الاستهلاكية بحلول عام 2022، على الرغم من رفضه تحديد ما إذا كان الأمر يشمل أبل أم لا.

أخيرا، لطالما ترددت شائعات عن أن أبل تعمل على إيجاد طرق لإضافة ميزة مراقبة السكر في الدم لساعتها الذكية، وربما قد نرى تلك الميزة الرائعة عند إطلاق الجيل القادم من Apple Watch العام المقبل.

ليست هناك تعليقات