خطوط محمول جديدة واشتراكات شهرية بخصم 50% لمتحدي الإعاقة في مصر

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات مؤخراً قرار يدعم المستخدمين من متحدي الإعاقة في مصر، ينص على أحقيتهم في إمتلاك خطوط محمول جديدة واشتراكات شهرية بخصم 50%.

خطوط محمول متحدي الإعاقة

ويشمل الخصم الباقات الشهرية المختلفة، متضمنة الخدمات الصوتية والإنترنت وذلك من خلال شركات المحمول المرخص لها بالسوق المصري.

تأتي هذه الخطوة ضمن توجه الجهاز بسرعة دمج متحدي الإعاقة في عملية التحول الرقمي وتمكينهم بما يضمن سهولة النفاذية إلى خدمات الاتصالات والإنترنت، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري.

كان هذا القرار قد صدر من الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات في وقت سابق من الشهر الحالي، ودخل حيز التنفيذ بالفعل بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح الجهاز أنه تم التنسيق مع شركات المحمول لتنفيذ هذا القرار بشكل سلس وميسر، حيث يحتاج المستخدم للحصول على هذه الخدمة إلى التوجه إلى أحد أفرع أو منافذ شركات المحمول.

وتقديم ما يثبت هويته عن طريق إحدى الوسيلتين، الأولى عن طريق تقديم بطاقة الخدمات المتكاملة (المصدرة من وزارة التضامن الاجتماعي) مصحوبة ببطاقة الرقم القومي، والوسيلة الثانية عن طريق تقديم شهادة التأهيل وبطاقة تحقيق الشخصية لمتحدي الإعاقة بالإضافة لبطاقة الرقم القومي لمن لم يتسنى لهم استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة.

أخيراً، وللمزيد من التفاصيل حول الخدمة الجديدة والباقات المشمولة، يرجى الرجوع إلى شركة المحمول التي تريد الحصول على خدماتها.

ليست هناك تعليقات