7 منتجات متوقع إطلاقها من قبل أبل قبل نهاية 2021

جاء حدث أبل في شهر أبريل الماضي وذهب، وكشفت الشركة النقاب عن مجموعة من المنتجات مثل أدوات التتبع AirTags التي انتظرها الكثير وهناك جهاز iMac جديد وتحديث لأجهاز iPad Pro ومع ذلك، فإن أبل لم تنته بعد ولا يزال في جعبتها عدد من المنتجات الجديدة التي سوف تعلن عنها هذا العام وخلال السطور التالية سوف نخبركم عن 7 منتجات لأبل متوقع اطلاقها في 2021.

الجيل الثاني من AirPods Pro

سماعة أبل إيربودز برو

من المتوقع أن تحصل سماعات AirPods Pro على ترقية هذا العام، ونظرا لأن سماعات إيربودز 3 سوف تستعير تصميم AirPods Pro الحالي، فإن الجيل الثاني من AirPods Pro سيكون له جذع أقصر أو ربما بدون ساق على الإطلاق، كل هذا يتوقف على ما إذا تمكنت أبل من ايجاد حل يناسب وضع البرمجيات الخاصة بالسماعة في هيكل أصغر، إذا حدث، سوف تحصل سماعات أبل AirPods Pro من الجيل الثاني على تصميم مشابه لسماعات الشركات المنافسة مثل جوجل وسامسونج.

وبخلاف التصميم، تقول الشائعات أن AirPods Pro سوف تحصل على عمر بطارية أفضل بسبب الأداء المحسن وميزة إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية وقد نشهد اطلاق الجيل الثاني في شهر أكتوبر كما فعلت الشركة مع الجيل الحالي من AirPods Pro.

قلم أبل Apple Pencil 3

قلم أبل Apple Pencil 3

 تحدثت العديد من الشائعات عن قلم أبل من الجيل الثالث والذي يجب أن يكون قيد العمل ونتوقع أن نراه هذا العام 2021، وسوف يتمتع قلم Apple Pencil 3 بميزات متعددة ومنها مستشعر جديد يتيح مسح الألوان من الكائنات الواقعة في جهاز الآيباد، كما سيدعم أيضا المزيد من الإيماءات للتحكم في الأشياء مثل التكبير والتصغير، وعلاوة على ذلك، ربما يأتي Apple Pencil 3 بلون أسود.

ساعة أبل من الجيل السابع

ساعات أبل

تطلق أبل جيلا جديدا من ساعتها الذكية كل عام ولهذا من المتوقع أن يتم الكشف عن ساعتها الجديدة Apple Watch من الجيل السابع هذا العام، ومع عدم وجود الكثير من التفاصيل إلا أننا قد نرى ساعة أبل الذكية بمستشعر صحي جديد يتبع مستويات السكر في الدم وهناك شائعات عن أجهزة استشعار جديدة تتبع الرياضات المائية بشكل أفضل مع ميزات جديدة لتتبع السباحة.

بطارية الآيفون

تعمل أبل على حزمة بطارية MagSafe جديدة لأجهزة آيفون 12 وتقول الشائعات أن الشركة بصدد اصلاح بعض المشكلات الفنية في الوقت الحالي ومع عدم وجود شائعات كثيرة حول حزمة البطارية MagSafe إلا أن أبل قد تعلن عنها بالتزامن مع حدث اطلاق عائلة آيفون 13 خلال هذا العام 2021.

إقرأ أيضا : خفايا وأسرار ستيف جوبز: طفولة غير سوية وإبنة غير معترف بها!

آيفون 13

من المقرر أن تقوم أبل بكشف النقاب عن آيفون 13 والذي سيأتي بمنفذ لايتنينج وليس كما أشارت الشائعات إلى أن الآيفون الجديد سيكون بلا منافذ، ووفقا للتسريبات فإن آيفون 13 سيكون أصغر حجما بفضل وحدة الكاميرا المعاد تصميمها وسيكون هناك أربعة طرازات من iPhone 13 وهما آيفون 13 عادي و ميني و آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس.

بخلاف ذلك، يجب أن نتوقع نفس التحسينات المألوفة وتشمل كاميرا أفضل ومعالج أكثر قوة وبطارية أفضل وفيما يتعلق بالتصميم، نتوقع أن نرى تصميما مشابها لجهاز آيفون 12 مع تغييرات طفيفة أو معدومة في النتوء.

سماعات AirPods

الكثير من المستخدمين توقعوا أن تكشف أبل عن الجيل التالي من سماعات AirPods اللاسلكية خلال حدث شهر أبريل ولكن لم يحدث ذلك ولكن هذا لا يعني أنه لن يحدث هذا العام، ومن المقرر أن يأتي الجيل الجديد من AirPods بتصميم مغاير تماما مع سيقان أصغر وأطراف أذن قابلة للتبديل لملائمة أفضل، وتقول الشائعات أن أبل سوف تضيف ميزة تتيح لك استخدام AirPods بدون طرف الأذن ووفقا للمسرب الشهير جون بروسر فإن سماعات AirPods 3 جاهزة وسوف تعلن عنها أبل قريبا.

ماك بوك برو

منذ إطلاق أبل جهازي MacBook Air بشريحة M1 و ماك بوك برو مقاس 13 بوصة، توقع الكثير أن يأتي MacBook Pro مقاس 16 بوصة بشريحة M1 وهذا ما ننتظره هذا العام حيث تقول الشائعات أن شركة أبل تعمل حاليا على طرازين ماك بوك بشريحة M1 الأول بحجم 14 بوصة والآخر بحجم 16 بوصة، ووفقا للشائعات سوف تتميز الأجهزة الجديدة بمفاتيح فعلية بدلا من Touch Bar والمزيد من المنافذ وسيتم شحنها عبر ماج سيف.

أخيرا، هذه كانت بعض الأجهزة التي من المتوقع لشركة أبل أن تكشف النقاب عنها في وقت ما من هذا العام 2021، ماذا عنك، ما هي الأجهزة التي تود لأبل أن تقوم بإطلاقها قريبا، أخبرنا في التعليقات.

ليست هناك تعليقات