مايكروسوفت تتخلى عن أيقونات عصر ويندوز 95

أعلنت مايكروسوفت عن خطتها القادمة من أجل تحديث أيقونات ويندوز 95، والتي حاولت مايكروسوفت على مدار السنين تحسينها، والموجودة بالفعل داخل ويندوز 10 ولكنها تعمل ببطئ شديد وعليه أنتجت مايكروسوفت مجموعة جديدة من أيقونات النظام الجديد في شهر مارس.الجدير بالذكر أن مجموعة الأيقونات الجديدة، تحاكي عن قرب الأيقونات التي ظهرت بالفعل عبر Microsoft 365 و Microsoft Launcher وغيرها من المنتجات.

Microsoft مايكروسوفت - Arabhardware Generic Photos

هذا ويعد ملف shell32.dll جزءًا أساسيًا من Windows Shell، الذي يُظهر الأيقونات في مجموعة متنوعة داخل مربعات الحوار، داخل نظام التشغيل بشكل كامل، كما إنه هو السبب وراء عدم تناسق أيقونات الويندوز على مر السنين.وتأتي خطوات مايكروسوفت من أجل تحسين تناسق الويندوز، ومن أجل الإصلاح التصميمي لنظام التشغيل ويندوز 10، الذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley.

ووفقًا لما ذكرته الشركة فمن المتوقع أن تظهر التغيرات المرئية في تحديث Windows 10 21H2 الذي يصل في شهر أكتوبر، مما يمنح المختبرين في برنامج ويندوز إنسايدر نظرة مبكرة على التغييرات التي يتم تقديمها عبر ويندوز 10.

وفي نفس البيان كشفت مايكروسوفت عن أيقونات نظام جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10، إلى جانب تحسينات أيقونة مستكشف الملفات، والمزيد من أيقونات ويندوز 10 الملونة التي ظهرت العام الماضي.

وتمثل الزوايا الدائرية جزءًا كبيرًا من تصميم Sun Valley، إلى جانب التغييرات في التطبيقات المضمنة وقائمة ابدأ والمزيد من ميزات Fluent Design وتجربة الوضع الداكن والميزات الأخرى، بحيث يبدو سطح المكتب مختلفًا تمامًا عن الإصدار الحالي من ويندوز 10.ومن المتوقع ظهور المزيد من المعلومات عن Sun Valley في مؤتمر Build التابع لشركة مايكروسوفت الذي يعقد في وقت لاحق من هذا الشه.

ليست هناك تعليقات