شركة AMD تقوم بإطلاق تحديث برنامج قيادة Radeon Adrenalin 2020

قامت شركة AMD اليوم بتحديث برنامج قيادة Radeon Software Adrenalin 2020 Edition بالإصدار 21.5.1 ، والذي يوفر العديد من الميزات بالإضافة إلى إصلاح الكثير من المشكلات التي ظهرت في الماضي. بدءًا من دعم لعبة Resident Evil Village PC الجديدة ، وتعد AMD بتقديم معدلات إطارات أفضل بنسبة تصل إلى 13٪ بإعدادات 4K القصوى ، أثناء استخدام البطاقة الرسومية Radeon RX 6800 XT. تم إجراء المقارنة بالإشارة إلى برنامج القيادة السابق 21.4.1 ، والذي لم يسمح للبطاقة بالوصول إلى أعلى معدلات إطارات في الثانية كما هو ممكن الآن مع الدعم المناسب للعبة. أحد الألعاب الأخرى التي تمت إضافتها إلى قائمة الدعم هي لعبة Metro Exodus PC Enhanced Edition.

هذا ويُقدّم التعريف الجديد تنفيذ بعض الإصلاحات ، مثل مقاييس الأداء غير الصحيحة التي ربما تقوم بالتبليغ بشكل غير صحيح عن درجات الحرارة الخاصة بمعالجات سلسلة Ryzen 5 1600 . للحصول على قائمة مفصلة بإصلاحات الأخطاء ، يرجى إلقاء نظرة على القائمة أدناه.

مراجعة لعبة Resident Evil Village

تنزيل: AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition 21.5.1

المشاكل التي تم حلها:

قد تتعرض لعبة Disco Elysium لوميض النسيج على الأشجار مع استخدام المنتجات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000 .

قد يتم التُبليغ بشكل غير صحيح عن مقاييس الأداء الخاصة بدرجات الحرارة مع معالجات Ryzen 5 1600 series.

من الممكن أن يواجه المستخدم أداء أقل من المتوقع عند دقة 4K مع البطاقات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000 في بعض مهام لعبة Payday 2 .

قد تواجه لعبة Moonlight Blade تعطلًا في التطبيق عند الدخول في اللعبة مع تمكين تقنية تتبع الأشعة raytracing .

يمكن ملاحظة مشاكل باللون الأخضر في بعض معاينات الفيديو على صفحات وسائط Radeon Software أو الصور المصغرة.

من الممكن أن تفشل أحيانًا مفاتيح التشغيل السريع لبرامج Radeon التي تستخدم اللوحة الرقمية في الحفظ أو العمل بشكل صحيح بعد الترقية إلى إصدار أحدث من برنامج Radeon .

قد يفشل تسجيل برنامج Radeon وملفات الوسائط بشكل متقطع في الكشف عن لقطات الشاشة أو الإعادة أو التسجيلات الخاصة بـ Rainbow Six Siege .

تمت إضافة ميزة الكشف عن ألعاب برامج Radeon لبعض ألعاب Xbox Game Pass المضافة حديثًا.

ليست هناك تعليقات