وزارة العدل المصرية تطلق تطبيق “أرغب في عمل توكيل” على App Store

أطلقت وزارة العدل المصرية اليوم تطبيقها لحجز موعد لتحرير التوكيلات “أرغب في عمل توكيل” على متجر App Store ليكون بإمكان مستخدمي نظام iOS أخيراً الاستفادة من خدمات الوزارة الإلكترونية.

التطبيق الذي وصل اليوم إلى App Store بعد فترة من توافره على جوجل بلاي يتيح لمستخدميه حجز موعد لتحرير توكيل في إحدى أفرع الشهر العقاري فقط من خلال إدخال الرقم القومي لصاحب المعاملة وتحديد الموعد المناسب. يتيح التطبيق كذلك البحث عن أقرب فرع لمصلحة الشهر العقاري من خلال تحديد الموقع إما يدوياً أو من خلال الـ GPS.

في حال رغبتك التوجه مباشرة إلى أقرب فرع للشهر العقاري فيمكنك تصفح الأفرع القريبة منك ومعرفة عدد المنتظرين للحصول على الخدمة لتفادي التوجه والانتظار لساعات طويلة.

الميزة الأفضل في رأي في هذا التطبيق هي مكتبة التوكيلات التي يمكنك الوصول إليها. من خلال الضغط على النماذج ستظهر لك قائمة بأبرز أنواع معاملات الشهر العقاري كالتوكيل العام، الخاص، السيارات إلخ.. من هذه القائمة يمكنك معرفة كل المعلومات عن كل محرر مثل المستندات المطلوبة، الأفراد الذين يتطلب تواجدهم وسعر الخدمة مع إمكانية تحميل بعض المحررات مباشرة من خلال هاتفك.

يوفر “أرغب في عمل توكيل” إمكانية الاستعلام عن طلب حجز موعد تحرير توكيل رسمي كما يوجد به نافذة مخصصة للتوجه إلى بوابة مصر الرقمية التي تتيح إجراء بعض خطوات استخراج التوكيلات من خلال الإنترنت والتي تصل في بعض الأحيان لإتمام كافة الخطوات إلكترونياً بشرط توجه أحد الأطراف إلى المكتب المخصص لاستلام التوكيل.

يقدم “أرغب في عمل توكيل” أيضاً عدد من الأدوات الأخرى مثل استخراج صورة من عقد مشهر, استخراج شهادات عقارية والتقدم بطلب ترجمة محرر رسمي إلى اللغة الإنجليزية.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

على متجر App Store: أرغب في عمل توكيل

على مجر جوجل بلاي: أرغب في عمل توكيل

ليست هناك تعليقات