إعلان علوي

ميزة جديدة من Apple لتسريع عملية البحث عن التطبيقات داخل متجرها

أضافت شركة أبل Apple ميزة جديدة لإقتراحات البحث داخل متجر التطبيقات الخاص بها والذي سوف يساعد في العثور على التطبيقات بشكل سريع.

وتأتي تلك الميزة من أبل مع توفر حوالي 2 مليون تطبيق للتحميل داخل متجرها آب ستور ولهذا تسعى Apple لتحسين البحث واكتشاف التطبيق عبر ميزة اقتراحات الكلمات.

Apple أبل - متجر آب ستور

وبعد كتابة عبارة البحث، سوف تقوم الميزة الجديدة من أبل Apple داخل متجر آب ستور بتوقع ما تبحث عنه وتقديم كلمات مقترحة وعند النقر عليها سوف يتم تضييق نطاق البحث وتسريعه للوصول للتطبيق المستهدف.

وكانت أبل تختبر تلك الميزة في وقت سابق من شهر أبريل ولكن الآن ستكون الميزة الجديدة متاحة بالفعل لمستخدمي أجهزة الآيفون في بلدان مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة مع جلبها لباقي المستخدمين قريبا.

إقرأ أيضا : كيف أصبح مؤسس فيسبوك والرئيس التنفيذي لأبل ألد الأعداء؟

ولن تؤدي جميع عمليات البحث إلى تقديم اقتراحات متعددة ولكن ما ستراه طوال الوقت عبارة عن إعلانات أسفل اقتراحات البحث مباشرة، هذه الإعلانات مرتبطة بمصطلح البحث الأصلي، على سبيل المثال ، عندما بحثت عن الأخبار، ظهر إعلان لتطبيق Opera News.

ووفقا لموقع MacRumors، فإن 70% من مستخدمي الآيفون، يعتمدون على البحث من أجل العثور على التطبيقات في متجر أبل ولهذا ستكون الميزة مهمة ومفيدة جدا للمستخدمين وأيضا سوف يكون لها تأثير إيجابي على مبيعات بعض المطورين.

أخيرا، قد يرى البعض أن الميزة الجديدة من أبل لتوفير الوقت في العثور على التطبيقات المفضلة لديهم ولكن قد يراها الآخرون على أنها فرصة أخرى لشركة Apple لبيع الإعلانات وتحقيق مكاسب.

ليست هناك تعليقات