شاحن Belkin اللاسلكي.. لشحن أجهزة آيفون 12 وسماعات AirPods!

 العديد من مستخدمي أبل يبحثون عن حل عملي وسريع لشحن أجهزة الآيفون الخاصة بهم بسهولة ولا يوجد أفضل من شركة بيلكن Belkin والتي يشتهر اسمها في مجال تصنيع ملحقات الهواتف الذكية، حيث قدمت لنا الشركة الأمريكية مؤخرًا منصة الشحن اللاسلكي Boost Charge Pro 2-in-1 Wireless Charger Stand with MagSafe من أجل مستخدمي أجهزة آيفون 12. لنلقي نظرة سريعة على منصة بيلكن وما توفره لمستخدمي الآيفون من ميزات.

منصة الشحن اللاسلكي

لا تزال شركة Belkin هي صانع الملحقات الوحيد من الجهات الخارجية التي تقدم ملحقات شحن معتمدة من قبل شركة أبل، كما أنها متوافقة مع MagSafe والتي يمكنها شحن هواتف عائلة iPhone 12 بكل سهولة، ومع منصة الشحن اللاسلكي Boost Charge Pro 2-in-1 سوف تتمكن من شحن عائلة أيفون 12، حتى سماعات أبل الشهيرة إيربودز بسرعة تصل إلى 15 واط.

تصميم شاحن Belkin

من ناحية التصميم، يتميز الشاحن اللاسلكي 2 في 1 لشركة بيلكن بقاعدة دائرية مع ذراع من الكروم تحتوي على قرص شحن MagSafe‌ يعمل مع أحدث أجهزة أبل مثل آيفون 12 و آيفون 12 ميني وآيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس. وقاعدة الشاحن مصنوعة من مادة بلاستيكية وهي متوفرة بلونين الأسود أو الأبيض، وما يميز الشاحن أنه يبدو كقطعة ديكور أنيقة على المكتب أو الطاولة، ويمتزج جيدا دون أن يكون بارزا بمفرده.

كما تأتي قاعدة الشحن اللاسلكي من بيلكن باللون الأسود أو الأبيض، وهناك ضوء LED صغير على القاعدة يضيء عندما يكون الشاحن المعتمد على معيار الشحن Qi قيد الاستخدام حتى تعرف ما إذا كان الشحن يعمل أم لا، ولا توجد حاجة لإضاءة قرص الشحن MagSafe لأن جهاز الآيفون يتصل مغناطيسيا ويتم توجيهه تلقائياً في الموضع الصحيح، بجانب ذلك مع أجهزة شحن MagSafe من شركة أبل تحتاج إلى التأكد من أن لديك محول الطاقة المناسب، والذي لم يتم تضمينه.

شاحن بيلكن سهل الاستخدام

قرص MagSafe‌ في منصة الشحن اللاسلكية من بيلكن يشبه في التصميم شاحن Magsafe من أبل، مع نفس الإحساس المطاطي الناعم، وأسفل الشاحن نفسه يوجد وسادات سيليكون لإبقائه في مكانه على المكتب، أما في الجزء السفلي من القاعدة، هناك شاحن لاسلكي مدمج قائم على معيار Qi وهذا يعني أن بإمكانك شحن آيفون 12 بل حتى سماعات أبل اللاسلكية AirPods، ويوجد تجويف صغير ليتناسب بشكل سلس مع سماعات  AirPods  وAirPods Pro، ويضمن وضع علبة السماعة داخل هذا التجويف أنها في الموضع المناسب للشحن.

بالإضافة لذلك، لا تشغل القاعدة الدائرية لمنصة الشحن اللاسلكي مساحة كبيرة على المكتب، ويمكن استخدام ذراع الشحن ‌MagSafe المستقيم في أي وضع سواء بشكل أفقي أو رأسي، وتم تصميم ذراع الشحن بزاوية طفيفة لوضع الآيفون في وضع مثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات FaceTime أو عند محاولة إلقاء نظرة خاطفة لرؤية الوقت أثناء الليل.

أخيرا، يمكن القول بأن قاعدة الشحن اللاسلكي Boost Charge Pro 2-in-1 Wireless Charger Stand with MagSafe من شركة بيلكن هي الأفضل بالنسبة لك حيث يوفر الشاحن أسرع شحن ممكن حتى 15 واط لجهاز آيفون 12 الخاص بك وحتى سماعات أبل AirPods، ويمكنك الحصول على منصة الشحن اللاسلكية 2 في 1 من بيلكن بسعر 99.99$ لتشحن أجهزة أبل بكل سهولة وفي وقت واحد.

ليست هناك تعليقات