تيم كوك يستعد للإدلاء بشهادته ضد إيبيك عبر التدرب أمام قضاة سابقين

مع دخول المعركة القضائية بين أبل وشركة Epic الأسبوع الثالث، يُقال أن الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك يقضي ساعات في التدرب على ما سيقوله عند يتم استدعائه للإدلاء بشهادته.

ولأن النزاع بين الشركتين اقترب من المراحل الأخيرة، من المرجح أن يقدم كلا الجانبين أفضل الشهود والحجج لإنهاء الدعوى بقوة، وفي حالة شركة آبل، من المحتمل أن يتضمن هذا الجهد ظهور رئيسها التنفيذي تيم كوك.

أبل Epic تيم كوك

وبصفته رئيسا لشركة أبل Apple، من المحتمل أن يضطر تيم كوك للإجابة على الأسئلة والمطالبات الصعبة من محامي شركة Epic، حيث يحاول إقناع المحكمة بأن صانع الآيفون لا يمارس أي نوع من الإحتكار داخل متجره App Store.

وعلى ما يبدو فإن تيم كوك أصبح محترفا في تلك المواقف حيث أدلى بشهادته سابقا أمام الكونجرس، كما أنه يتدرب مع المحامين على ما سيقوله قبل زيارة المحكمة.

إقرأ أيضا : أبل تقترب من الفوز على Epic بعد معركة قوية

وقالت مصادر في صحيفة وول ستريت جورنال إن الرئيس التنفيذي لشركة أبل كان يستعد بشكل قوي من خلال إجراء جولات تدريبية مع المدعين العامين السابقين، الذين اختارهم فريقه القانوني لمحاولة محاكاة التجربة المتوقعة في منصة الشهود.

أبلغت أبل سابقا المحكمة أن تيم كوك سوف يتحدث عن القيم الأساسية للشركة، بالإضافة إلى موضوعات أخرى حول المنافسة وعمليات التشغيل بالشركة.

أخيرا، من المتوقع أيضا أن يناقش كوك الفوائد الاقتصادية التي يحصل عليها مطوري التطبيقات نتيجة تواجدهم في متجر App Store وأن دعوى Epic هي محاولة للحصول على صفقة أفضل لنفسها من أبل، وليس لتحقيق أهداف إيثارية.

ليست هناك تعليقات