تويتر تضيف خيار جدولة الغرف الصوتية

أضافت منصة تويتر مؤخرًا أداة لتطوير الغرف الصوتية الاجتماعية المباشرة Spaces، وهي الجدولة المسبقة لغرف الدردشة الصوتية، الأمر الذي يسمح للمذيعين بالتخطيط بشأن الأحداث القادمة، وبالفعل عندما تنتقل إلى إعدادات الغرفة الصوتية، فإنك ترى خيارًا جديدًا للجدولة لوقت لاحق.

هذا ويمكنك بعد ذلك مشاركة تفاصيل جلستك القادمة عبر تغريدة، أو عبر رسالة مباشرة، أو بأي وسيلة أخرى، حيث تحصل على عنوان URL فريد لغرفتك الصوتية المجدولة، هذا ويحصل المضيفون على تذكيرين بالحدث المجدول، أحدهما قبل 30 دقيقة من وقت البث، والآخر عند بداية وقت البث المجدول.

بالإضافة إلى خاصية التذكير حيث يمكن للمستخدمين أيضًا التسجيل للحصول على تذكيرات بالغرف الصوتية المجدولة القادمة من خلال النقر على خيار “تعيين تذكير” ويحصلون بعد ذلك على تذكير بمجرد أن يبدأ المضيف البث.

 كما أضافت تويتر حديثًا خيار لاكتشاف غرف الدردشة القادمة، مع حلقات أرجوانية حول فقاعات حساب المستخدم في الخلاصة، مما يدل على وجود هذا الشخص في غرفة أو أنه شارك Fleet جديدة.

من المتوقع أن تعمل هذه الميزات الجديدة في تحسين الاكتشاف بطرق صغيرة، ولكن يمكن أن يكون نهج فيسبوك في إضافة غرف صوتية داخل المجموعات، والتوصية بها للأعضاء، طريقة أكثر فعالية لاستخدام الغرف الصوتية على المدى الطويل.

وعلى صعيد متصل، فإن تويتر تواصل تكثيف تركيزها على تحقيق الدخل من خلال إضافة خيار جديد يسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث Spaces مدفوعة، مما يوفر وسيلة أخرى لتوليد إيرادات من جهودك عبر المنصة، حيث تعمل منصة تويتر لإطلاق ميزة تذاكر Spaces قريبًا.

ليست هناك تعليقات