يمكنك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب تيك توك

أعلنت إدارة تطبيق الفيديو الشهير تيك توك عن تحديث جديد لخدماتها سيتيح للمستخدمين قريباً تسجيل الدخول في التطبيقات والخدمات الأخرى مستخدمين حسابهم على المنصة الصينية الشهيرة.

Tiktok تيك توك - Arabhardware Generic Photos

هذا التحديث يقدمه TikTok من خلال Login Kit الذي سيتاح للمطورين لإضافته في تطبيقاتهم من أجل توفير إمكانية تسجيل الدخول عبر حسابات تيك توك. وبالإضافة لتسجيل الدخول سيتمتع مستخدمي الخاصة الجديدة بإمكانية مشاركة أو استخدام المقاطع المتواجدة على حسابهم مباشرة في التطبيقات أو الخدمات التي قاموا بتسجيل الدخول إليها. بيان تيك توك ذكر أن الخدمة أصبحت متوفرة بالفعل في 13 تطبيق وخدمة على رأسهم لبعة PUBG.

في الوقت ذاته أعلن تطبيق مشاركة الفيديو الشهير عن Sound Kit الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة المقاطع الصوتية بأنواعها مباشرة من خلال تطبيقات أخرى لاستخدامها في مقاطعهم الجديدة. ستساعد هذه الخطوة في توفير محتوى صوتي أكبر بخلاف المحتوى الذي يتعاقد موقع التواصل الصيني لإتاحته للمستخدمين.

يذكر أن TikTok ليس أول موقع تواصل اجتماعي يوفر خاصية تسجيل الدخول في الخدمات والتطبيقات الأخرى ففيس بوك, تويتر و Snapchat يقدمون هذه الخاصية منذ فترة كما تقدمها كل من حاسبات جوجل وأبل.

ليست هناك تعليقات