آبل تطلق سوار ساعة آبل الجديد بألوان الطيف في شكلين مختلفين

كشفت آبل عن سوار ساعة آبل الجديد في تصميم مفعم بالحياة، يجمع بين مزيج من ألوان الطيف في تصميمين مختلفين، مع إصدار واجهة جديدة لشاشة الساعة تناسب الألوان الجديدة.

السوار الأول من السوار الجديد هو Solo Loop، والذي يتميز بتصميم Solo Loop المألوف الذي تم تقديمه العام الماضي ولكنه يستخدم ألأواناً مختلفة في تكوين النسيج المتداخل في السوار.

حيث يجمع اللون الجديد بين ألوان الطيف بالإضافة إلى الأسود والبني لترمز إلى مجتمعات السود واللاتينية، وكذلك أولئك الذين يتعايشون مع فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

ووفقاً لآبل، سيكون سوار Pride Edition Braided Solo Loop متاحاً في 12 طول مختلف لتناسب أي معصم.

وللتوافق مع سوار ساعة آبل الجديد 2021، قدمت الشركة أيضاً واجهة جديدة لها نفس ألوان السوار، وتغير الواجهة نمطها في في كل مرة ترفع فيها معصمك أو تدير التاج الرقمي.

السوار الثاني هو Pride Edition Nike Loop، والذي يتميز هو الآخر بألوان الطيف داخل خيوط عاكسة. تم تصميم الخيوط العاكسة للإضاءة تحت الضوء وتنبيه السيارات إلى وجود مرتديها من مسافة بعيدة.

بالنسبة لأسعار سوار ساعة آبل الجديدة، يبلغ سعر سوار Pride Edition Braided Solo Loop 99 دولارًا، بينما يبلغ سعر Pride Edition Nike Sport Loop 49 دولارًا. وهي متوفرة للطلب من apple.com ابتداءً من اليوم وستتوفر في متاجر Apple Store في 25 مايو. وسيتوفر سوار Pride Edition Nike الرياضي أيضًا على nike.com.

ليست هناك تعليقات