إعلان علوي

تويتر يستحوذ على سكرول ضمن خطته لتفعيل الإشتراكات المدفوعة

أعلنت تويتر اليوم استحواذها على سكرول ” Scroll”، وهي شركة ناشئة تتعاون مع الناشرين للسماح للقراء بمشاهدة محتواهم بدون إعلانات، ضمن خطة التطبيق لتفعيل الإشتراكات المدفوعة.

Twitter تويتر - Arabhardware Generic Photos

ظهرت منذ فترة نوايا تويتر لتفعيل خدمة الإشتراكات المدفوعة لمشاهدة المحتوى المقروء، والآن بدأت خطوات تنفيذ هذة الخطة في الوضوح أكثر فأكثر.

في وقت سابق من العام استحوذت الشركة على منصة النشرات الإخبارية Revue، والآن استحوذت على سكرول التي تملك شراكات مع منصات مختلفة مثل Vox و Rolling Stone و BuzzFeed وعدد من الصحف المحلية.

وعلى الرغم من أن تويتر لم توضح آلية عمل الخدمة، إلا أنها أشارت إلى منصة النشرات الإخبارية Revue وأنها ستظهر بشكل كبير أيضًا.

وأوضحت تويتر في مدونة خاصة بها أنها تريد تقديم تجربة قراءة مميزة للمستخدمين، والسماح للناشرين بتقديم محتوى أفضل، يمكن أن يدر عليهم أرباحاً أكثر من الوقت الحالي.

“بصفتك مشتركًا في تويتر، يمكنك الحصول ميزات خاصة، حيث يمكنك بسهولة قراءة المقالات من منفذ الأخبار المفضل لديك أو النشرة الإخبارية للكاتب من Revue ، مع توجيه جزء من اشتراكك إلى الناشرين والكتاب الذين ينشئون المحتوى.”

أخيراً، فإن هذه الصفقة ستودي إلى غلق تطبيق Nuzzel الإخباري الملحق بسكرول، والذي يقدم موجزًا ​​للمقالات بناءً على ما يشاركه الأشخاص الذين تتابعهم على تويتر، لكن التطبيق لم يتم تضمينه في عملية الاستحواذ، وسيتم إغلاقه هذا الأسبوع ، كما قال مالكوه.

لكن نسخة جديدة من الخدمة يمكن أن تستم، حيث  قال نائب رئيس المنتج مايك بارك على تويتر أن الشركة تبني فريقًا “لاستكشاف كيفية تقديم أفضل ما في Nuzzel إلى Twitter.”

ليست هناك تعليقات