سبوتيفاي يطرح ميزة جديدة تسمح بتنزيل الأغاني مباشرة على ساعة آبل

طرح تطبيق سبوتيفاي ميزة جديدة طالما انتظرها مستخدموا ساعة آبل، وهي إمكانية تنزيل الأغاني مباشرة من التطبيق على الساعة وتشغيلها من الساعة مباشرة دون الحاجة إلى هاتف آيفون. يسمح التحديث الجديد أيضاً بتشغيل مقاطع الموسيقى والأغاني على سماعة الرأس مباشرة ايضاً.

حتى الآن كان تطبيق سبوتيفاي لنظام watchOS مجرد تطبيق مكمل للتطبيق الأساسي على نظام iOS عبر الآيفون، ولكن مع التحديث الجديد سيصبح تطبيق سبوتيفاي على ساعة آبل تطبيقاً مستقلاً بالكامل.

وبمجرد وصول التحديث إلى المستخدمين، سيمكنهم تشغيل مقاطع الموسيقى مباشرة من الساعة في وضع عدم الإتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى جهاز آخر.

الآن، إذا أردت ممارسة الرياضة دون أن تأخذ هاتفك معك، ما عليك سوى تنزيل قوائم التشغيل أو الأغاني الفردية التي تريدها على ساعة Apple Watch والإستماع إليها عبر البلوتوث من خلال سماعتك.

هذه الميزة الجديدة كانت مطلب الكثير من مستخدمي ساعة آبل، وكانت متوفرة بالفعل على منصات وتطبيقات أخرى، والآن هي متاحة  على تطبيق سبوتيفاي.

أخيراً، فإن الميزة الجديدة ستصل مع التحديث القادم للتطبيق، والذي بدأ في الوصول إلى بعض المستخدمين، في حين سيستغرق أياماً قليلة للوصول إلى كافة المستخدمين.

أخبرونا عندما يصلكم التحديث.

ليست هناك تعليقات