واتساب ويب يشهد عدد من التغيرات من خلال الإصدار القادم

kفي بداية إصدار واتساب كمنصة مملوكة لشركة فيسبوك، كان الأساس هو إنشاء تطبيقًا على الهاتف المحمول ومن ثم تم إنشاء نسخة خاصة بالويب لتسهيل متابعة الدردشة ونقل المعلومات من الحاسب إلى المحمول والعكس. 

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق واتساب ويب لأول مرة عام 2015، وعلى الرغم من سهولة استخدام واتساب ويب إلا أنه مازال يعاني من بعض القيود التي تحاول الشركة إيجاد حلول مناسبة تحافظ على سرية المعلومات المنقولة وسرية الإطلاع على الدردشات من أماكن متفرقة.

Whatsapp واتساب - Arabhardware Generic Photos

ومن أجل استخدام منصة واتساب ويب أو تطبيقها عبر الحاسب في الوقت الحالي، فإنك ما تزال بحاجة إلى أن يكون هاتفك المحمول معك، لاستخدامه في مسح رمز الاستجابة السريعة لتسجيل الدخول إلى واتساب يمكن ترقيمها إذا كانت الاختبارات التجريبية مقياسًا جيدًا لما قد يحدث.

أما الآن يمكنك من خلال الإصدار الأخير من منصة واتساب ويب، دون وجود هاتفك المحمول بجانبك، كما يمكنك فتح واتساب عبر أربعة أجهزة مختلفة في آن واحد، ومن المقرر أن يتم إضافة الميزات الجديدة إلى الإصدار الرسمي من واتساب ويب، في حالة نجاح النسخة التجريبة، ويعني هذا أنك إذا كنت بعيدًا عن هاتفك وأردت استخدام واتساب ويب، أو إذا فقدت هاتفك المحمول، أو إذا كان هاتفك الذكي يتم إصلاحه، فمن المأمول أن تتمكن المنصة قريبًا من تلبية رغباتك.

يذكر أن منصة تيليجرام المنافسة تقدم مثل هذه الميزة منذ زمن، واختار العديد من مستخدمي الخدمة المملوكة لشركة فيسبوك في الأشهر القليلة الماضية الانتقال إلى تيليجرام تبعًا لمشاكل تحديث سياسة الخصوصية.

ليست هناك تعليقات