فيسبوك تعمل على تطوير البث المباشر مدفوع الأجر

تتجه منصة فيسبوك نحو توسيع فكرة الأحداث المدفوعة مثل الدوريات الصغيرة والرياضات المحلية، الأمر الذي يمنح هذه المسابقات الصغيرة المزيد من الفرص لتوليد دخل مناسب، لجذب المزيد من المشاهدين إلى فيسبوك، مما يساعد في تعزيز عروض الفيديو الخاصة بها.

Facebook فيسبوك - Arabhardware Generic Photos

تأمل عملاقة التواصل الاجتماعي، استخدام الفرق رياضية في المدارس الثانوية والدوريات الأصغر لاستخدم الميزة، وتتيح للمستخدمين جني الأموال مقابل الحضور الافتراضي، والحفاظ على أرباح التذاكر في الوقت الحالي.يذكر أن فيسبوك أطلقت للمرة الأولى خيار الأحداث المدفوعة في شهر أغسطس الماضي،  لمساعدة الفنانين في تحقيق الدخل الذي منعته عمليات الإغلاق التي تسبب بها فيروس كورونا.

وعلى الجانب الأخر حاولت منصة تويتر، تطبيق الفكرة نفسها، حيث تقوم بالبث المباشر لمختلف المسابقات الرياضية من الدرجة الثانية، وذلك بهدف بناء متابعين متخصصين، وزيادة مخزون الفيديو المباشر الخاص بها.

الجدير بالذكر أن الأمر قد لا يكون مربحًا للغاية لإعلانات فيسبوك، ولكن إذا كان بإمكانها إنشاء قائمة من هذه الدوريات الرياضية الأصغر حجمًا، وتوفير فرص إعلانية مخصصة لمجموعة من الشركات، فقد يكون ذلك مفيدًا لها إذا كان بإمكانها تطبيقه بالشكل الصحيح.

ليست هناك تعليقات