أوبو تختم حملتها الرمضانية بمُشاركة محمد صلاح سفيرها بالشرق الاوسط

حققت حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit) التي أطلقتها أوبو، بالتعاون مع النجم العالمي لكرة القدم محمّد صلاح سفير العلامة في الشرق الأوسط وأفريقيا، نجاحاً منقطع النظير حيث حصدت ملايين المتابعين من داخل وخارج دولة الامارات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. 

واستمرت حملة #عيش_جو_رمضان خلال الفترة بين 12 أبريل حتى 15 مايو 2021، حيث أطلقت أوبو مقطع فيديو يصوّر أسطورة كرة القدم العربية والعالمية محمد صلاح وهو يتحدث فيه عن اشتياقه للأجواء الرمضانية مع العائلة والتي افتقدها هذا العام، حيث حثّ صلاح المشاهدين أن يقوموا بتوثيق أجمل اللحظات التي تقرَب المسافات بين الأسر والأصدقاء خلال الشهر الفضيل. 

وفي الوقت نفسه، قام عملاء أوبو في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام أحدث هاتف ذكي للعلامة التجارية، هاتف أوبو رينو5 برو 5G، لتصوير مقاطع فيديو قصيرة تجسّد قيم ومعاني شهر رمضان.

 ويتميّز هاتف أوبو الجديد بتوفير اتصالاً فائقاً بشبكات الجيل الخامس، إضافة إلى خاصية شحن البطارية بسرعة عالية بفضل تقنية الشحن فائق السرعة من أوبو. 

بدوره، قال فادي أبو شمط، مدير الاستراتيجية والتطوير في  أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “هدفت هذه الحملة الى تعزيز أجواء المحبة خلال شهر رمضان المبارك عبر الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية المتوفرة بين أيدينا في الوقت الحالي. وحققت الحملة نتائج ايجابية ملحوظة للمشاركين الذين تواصلوا مع علامة أوبو من خلال منصاتنا الخاصة بالتواصل الاجتماعي. كما نال الفائزون بالحملة أحدث أجهزة أوبو الذكية من سلسلة هواتف رينو 5 الجديدة“. 

وأضاف أبو شمط: “لقد حصدت مقاطع الفيديو أكثر من 45 مليون مشاهدة على منصة فيسبوك فقط. ولقد سررنا حقًا بتفاعل المستخدمين مع الحملة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامة أوبو في المنطقة. وكانت ردود الفعل حول حملة #عيش_جو_رمضان إيجابية بشكل كبير، حيث سلّط مستخدمو هواتف أوبو الذكية الضوء على أهمية هذه الأجهزة الذكية في حياتهم اليومية. وبالتعاون مع سفير علامتنا التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، محمد صلاح، هدفت الحملة الرمضانية إلى حث الناس على استخدام التكنولوجيا في ظل جائحة كورونا للاحتفاء بشهر رمضان المبارك مع الأهل والاصدقاء”. 

وعززت أحدث مجموعة من أوبو، سلسلة هواتف أوبو رينو5 الجديدة، مكانتها الريادية عالمياً في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو. وتستهدف سلسلة هواتف أوبو رينو 5 الجديدة المتخصصين في مجال تطوير المحتوى من الفئات الشابة الذين يتطلعون إلى التقاط أروع اللحظات بجودة عالية مع سطوع مثالي وتركيز شديد الوضوح. وتتيح ميزة عرض الفيديو المزدوج للكاميرات الأمامية والخلفية العمل في آن واحد، مع دمج المستخدم والموضوع في نفس الإطار للحصول على لقطات استثنائية وفائقة الجودة. 

وتتوفر سلسلة هواتف أوبو رينو5 حالياً لدى مراكز البيع الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات، بسعر 2799 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 برو 5G، و1999 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 5G، و1499 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 Z 5G.

ليست هناك تعليقات