إعلان علوي

تباطؤ في نمو عدد مستخدمي التطبيق الصوتي Clubhouse

 تطبيق Clubhouse يواجه انخفاض في عدد التحميلات لشهر أبريل مقارنة بعدد التحميلات التي تمت له في شهر فبراير والتي بلغت تقريبا 9.6 مليون عملية تحميل.

وتمتع التطبيق الصوتي كلوب هاوس Clubhouse بزخم خلال الوباء حيث بلغ ذروته في فبراير من هذا العام إلا أن نمو المستخدمين قد تضاءل الشهر الماضي.

تطبيق Clubhouse

وشهد Clubhouse حوالي 922000 عملية تنزيل على مستوى العالم في أبريل، بانخفاض 66٪ من 2.7 مليون عملية تثبيت في مارس وزيادة قدرها 9.6 مليون عملية تحميل في فبراير.

ويشير الإنخفاض في تنزيلات المستخدمين إلى تباطؤ في نمو الشبكة الإجتماعية كلوب هاوس والتي انطلقت كالنار في الهشيم منذ ظهورها قبل حوالي عام.

ووفقا لشركة الأبحاث Sensor Tower، شهد تطبيق Clubhouse ما يقرب من 10 ملايين عملية تنزيل في فبراير بزيادة قدرها 300% عن يناير عندما قام 2.4 مليون شخص بتثبيته.

إقرأ أيضا : رسمياً: إطلاق النسخة التجربيبة الأولى من تطبيق Clubhouse للأندوريد

ويتيح تطبيق كلوب هاوس للمستخدمين استضافة محادثات صوتية ويعمل حاليا على الآيفون ومن خلال الدعوات فقط، كما أن الشركة المطورة تعمل على نسخة لمستخدمي الأندرويد سوف تتاح في القريب العاجل.

وفي أبريل، تعاون التطبيق الصوتي مع شركة المدفوعات Stripe للسماح للمستخدمين بإرسال الأموال إلى المبدعين في Clubhouse، وقالت الشركة إن الأداة هي الأولى من بين العديد من الميزات التي تتيح للمبدعين الحصول على أموال مباشرة.

أخيرا، قد تكون الأعداد قد تضائلت قليلا ولكن تطبيق كلوب هاوس لا يزال لديه قاعدة مستخدمين قوية كما أنه أصبح ملاذا لشخصيات شهيرة مثل إيلون ماسك ومارك زوكربيرج وغيرهما.

ليست هناك تعليقات