نقاش الأسبوع: ما هي اللعبة التي تتمنى الإعلان عنها في E3 القادم؟

لطالما كانت معرض E3 في لوس آنجلس منبرًا لألعاب الفيديو و حاضنة الكشف عن أحدث المستجدات التي توصلت إليها صناعة الألعاب. في الحقيقة، و ربما قبل أكثر من 20 عام من الآن كان هناك كشوفات عديدة كبيرة تحصل في معرض طوكيو للألعاب إلا أن هذا تغير مع مرور الوقت و استأثر E3 بالاهتمام و الساحة الإعلامية طويلًا قبل أن يزداد عدد الفعاليات و تتوزع الكشوفات عليها بشكل أكبر في السنوات الأخيرة بفضل انتشار منصات البث و التواصل الرقمي.

هناك ألعاب عديدة تم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض E3 و نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر Metal Gear Solid 3 Snake Eater التي حظيت بفيديو مطول جدًا عند الكشف عنها لأول مرة يستهدف استعادة ثقة الجماهير بالسلسلة بعد انطباعات متفاوتة جدًا عن الجزء الثاني، و كذلك العرض الأيقوني للعبة The Legend of Zelda Twilight Princess و الذي ربما ما زال أحد أكثر لحظات المعرض تأثيرًا حتى الآن. حسنًا، عدنا بالذاكرة إلى الوراء كثيرًا و ربما لم يعايش الكثيرون هذه اللحظات و لذلك أردنا التذكير بها و استعادة بعض الذكريات الجميلة.

من جهتنا، نحنُ نُمني النفس بالكشف عن لعبة Metroid ثنائية الأبعاد جديدة في معرض هذا العام، خاصة مع الإشاعات التي ذكرت أن اللعبة قيد التطوير بالفعل فهل يتحقق ذلك؟ حسنًا نحن بانتظار المعرض الرقمي هذا العام. ماذا عنكم؟ شاركونا بتوقعاتكم للعبة أو الألعاب التي تتمنون الإعلان في E3 القادم من خلال التعليقات!

ليست هناك تعليقات