تسريبات تكشف عن أول الصور الرسمية لسماعة Galaxy Buds 2 المرتقبة

كشفت تسريبات جاءت من قاعدة بيانات FCC عن أول الصور الرسمية التي توضح تصميم سماعة Galaxy Buds 2.

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من السماعات اللاسلكية خلال الفترة القادمة بعنوان Galaxy Buds 2، ولقد رصدت السماعة اللاسلكية بالفعل في قاعدة بيانات FCC.

ولقد جاءت سماعة سامسونج اللاسلكية في التسريبات بنموذج رقم SM-R177، كما تأتي السماعة في حافظة بتصميم مربع وزوايا مستديرة كما في سماعة Galaxy Buds Pro، لذا لن تشغل السماعة اللاسلكية مساحة كبيرة في جيب المستخدم.

أيضاً أكدت التسريبات على أن الحافظة تأتي بمنفذ USB-C للشحن وقدرة شحن 2.5W، كما تأتي السماعة بقدرة 0.6W، أيضاً تؤكد الصور المسربة على أن سماعة Galaxy Buds 2 تأتي بتصميم يحاكي إصدار Pro، لذا تتضمن السماعة رأس مصمم من السيليكون قابل للتبديل، كما تأتي السماعة اللاسلكية بعمق 25مم.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن سماعة Galaxy Buds 2 تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، كما تدعم إتصال أكثر من جهاز في نفس الوقت عبر البلوتوث.

يذكر أن التسريبات لم تؤكد حتى الآن على موعد إطلاق سماعة Galaxy Buds 2 رسمياً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن السماعة اللاسلكية ستنطلق في حدث سامسونج المتوقع عقده في يوليو للإعلان الرسمي عن هواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip.

المصدر

ليست هناك تعليقات