مطورو Ghostwire Tokyo يتحدّثون عن مدى إعجابهم بوحدة التحكّم DualSense

لا زلنا ننتظر الحصول على المزيد من التفاصيل والاستعراضات للعبة الأكشن Ghostwire Tokyo التي يعمل عليها فريق التطوير Tango Gameworks الذي قدّم لنا ألعاب The Evil Within وقد قام عدد من العاملين في الفريق بالعودة لامتداح وحدة التحكّم DualSense الخاصة بالبلايستيشن 5 في تدوينة جديدة على مدوّنة البلايستيشن الرسمية.

فريق التطوير متحمّس لما تقدّمه وحدة التحكّم للعبتهم من امكانيات بفضل تقنيات Heptic feedback و Adaptive triggers وغيرها من التقنيات التي تسمح بتقديم تجربة غامرة أكثر فتقنية Heptic feedback يتم استخدامها لتوفير شعور أفضل بالبيئة المحيطة خاصةً مع مخارج الصوت في وحدة التحكّم والتي ستسمعون أصوات المخلوقات من العالم الأخر من خلالها وسيتم الاستفادة من هذه الخصائص لمساعدتكم على حلّ العديد من الألغاز.

الـAdaptive triggers ستشعركم بشعور مختلف لكل قدرة من القدرات الخاصة التي تستخدمونها فهنالك شعور مختلف عند التحكّم بالرياح أو المياه والنيران كما أنّ قوّة الاهتزازات والمؤثّرت الأخرى التي تقدّمها وحدة التحكّم سترتفع مع قيامكم بتطوير قدراتكم في اللعبة.

Ghostwire Tokyo قيد التطوير للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية وستصدر بشكل حصري مؤقّت لأجهزة البلايستيشن في أكتوبر من هذا العام.

ليست هناك تعليقات