رسمياً: هونر ستعتمد على معالجات كوالكوم في هواتف Honor 50

منذ انفصالها عن هواوي لم نر بعد تواجد قوي لهونر في سوق الهواتف الذكية فالشركة الصينية لم تشارك إلا بهاتفين فقط تم طرحهما بصورة حصرية في الصين. هذا الانعزال عن السوق العالمي جاء نتيجة لتبعات قرار الحظر الذي كان مفروض عليها نتيجة لتبعيتها لهواوي ولكن يبدوا أن الشركة ستتخلص من هذا الانعزال قريباً مع الإعلان رسمياً عن تعاون جديد مع كوالكوم.

Honor هونر - Arabhardware Generic Photos

التعاون بين الشركتين الصينية والأمريكية جاء في بيان كوالكوم اليوم للإعلان عن رقاقتها الجديدة الموجهة للفئة المتوسطة الرائدة Snapdragon 778G. الشركة الأمريكية كشفت في هذا البيان أن هواتف هونر القادمة HONOR 50 ستكون من ضمن الأولى التي تتوافر بالمعالج الجديد.

وبمناسبة هذا التعاون صرح مدير المنتجات بهونر قائلاً “تعاون هونر مع كوالكوم هو جزء هام من التزامنا بالعمل مع رائدي مجال التكنولوجيا العالميين. نحن نؤمن أن التعاون بين كوالكوم وهونر سيطلق العنان للإمكانات الفائقة لتجربة المستخدم ويخدم المستهلك العالمي بشكل أكبر.”

إطلاق هواتف HONOR 50 برقائق من تصنيع كوالكوم قد يكون أول تعاون رسمي بين هونر وإحدى الشركات الأمريكية ما قد يفتح الباب لعودة علاقاتها مع جوجل سريعاً وإعادة طرحها لهواتف تعمل بخدمات جوجل في القريب العاجل.

ليست هناك تعليقات