PCMark يضيف لنظام الأندرويد معيار Work 3.0 الجديد

أصدر تطبيق pcmark تحديثًا رئيسيًا  لنظام Android، لقياس الأداء والذي يدعم  معالج 64Bit حيث توفر هذه المعالجات  تجارب أسرع وأكثر ثراءً وتحسينات واضحة في الأداء، ولهذا لا يمكن مقارنة نتائج الاختبار من هذا الإصدار مع نتائج الإصدارات القديمة، حيث يقيس PCMark لنظام Android أداء وعمر بطارية الجهاز كوحدة كاملة بدلاً من مجموعة من المكونات المعزولة،  وتستند اختباراتها على المهام اليومية الشائعة بدلاً من الخوارزميات المجردة.

معيار PCMark for Android Work 3.0

يوضح لك معيار PCMark for Android Work 3.0 مدى كفاءة جهازك في التعامل مع المهام اليومية الشائعة مثل تصفح الإنترنت وتحرير الصور ومقاطع الفيديو، والإطلاع على المستندات والبيانات، يستغرق الاختبار حوالي 10 دقائق، ليقدم رؤية أفضل للملف الشخصي العام للجهاز.

معيار PCMark for Android Work 2.0

يقوم بوصف أداء الإدخال والإخراج الخاص بالجهاز، و قدرته على كتابة البيانات، وقراءتهاخارج وحدة التخزين، الأمر الذي يقدم لك  تجربة سلسة وخالية من التقطعات، ويعد معيار PCMark for Android Storage 2.0 معيارًا لعزل المكونات لقياس أداء ملف IO و SQLite لنظام تخزين Android الفرعي.

يعد PCMark لنظام Android تطبيقًا مجانيًا لقياس الأداء لهواتف Android والأجهزة اللوحية، ويمكنك الحصول عليه من Google Play أو قم بتنزيل APK.

على الرغم من أننا لم نعد ندعم معيار Work 2.0 في التطبيق العام، ولا نوصي بـ استخدامه لاختبار الأجهزة الحديثة، إلا أنه يمكنك تنزيل PCMark الأقدم لنظام Android v 2.0.3716 APK إذا كنت تريد مقارنة نتائج Work 2.0 من جهاز جديد مع نتائج Work 2.0 من الأجهزة الأقدم. إذا قمت بتنزيل APK الأقدم ، فتذكر تعطيل التحديث التلقائي في Google Play حتى لا يتم تحديث التطبيق على الفور إلى أحدث إصدار عام.

ليست هناك تعليقات