سناب شات يطلق ميزة Spotlight وبرنامج الأرباح في الشرق الأوسط

أعلن تطبيق سناب شات عن وصول ميزة Spotlight الجديدة إلى مستخدمي التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينافس تطبيق تيك توك في المنطقة.

تعتمد الميزة الجديدة من سناب شات على تسجيل ونشر مقطاع الفيديو بنفس الطريقة التي يعتمد عليها تيك توك تقريباً، وفي خطوة واضحة لمحاولة تقليد أو منافسة تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير.

وكانت سناب شات قد كشفت عن الميزة الجديدة نهاية العام الماضي، ولكنها لم تكن متوفرة بشكل موسع حتى وقت قريب.

كذلك، ستوفر سناب شات من خلال ميزة Spotlight تفعيل برنامج للمكافآت، والذي سيكون متاح هو الآخر في منطقة الشرق الأوسط مع توفر الميزة الجديدة.

وتوضح الشركة المالكة للتطبيق أن تحقيق الأرباح سيكون متاح لكافة المستخدمين دون الحاجة لأن يكونوا من المشاهير أو الشخصيات العامة، الأمر الذي يوفر فرص عادلة دون الحاجة إلى مجهود كبير لتحقيق شروط معقدة.

وتعليقاً على هذه الخطوات قال حسين فريجة، مدير عام سناب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

“لطالما أدرك مستخدمو التطبيق القيمة الشاملة التي توفرها المنصة، سواء عبر نوافذ الدردشة أو مزايا الخرائط أو القصص أو المحتوى، لكنهم كانوا يبحثون عن أساليب أخرى لمشاركة المحتوى على نطاق أوسع. وبالتالي، تأتي منصة Spotlight ثمرة للرؤى والتفكير المتعمق بتطلعات مستخدمي سناب شات وتفضيلاتهم وقيمهم، كما أنها مصممة وفقًا لفلسفتنا القائمة على دمج حماية الخصوصية في التصميم، حيث تأتي سلامة وحماية المستخدمين على رأس قائمة أولوياتنا. ونأمل لمنصة Spotlight أن تواصل مساهمتها في الحد من العوائق المرتبطة بابتكار المحتوى، وتشجيع مستخدمي سناب شات على التعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم من خلال إتاحة الفرصة للجميع لنشر المحتوى على نطاق واسع والفوز بجوائز نقدية”.

أخيراً، فإن سناب شات يدرك أهمية السوق العربية بالنسبة له، حيث تتفوق معدلات استخدام التطبيق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المعدلات العالمية للتطبيق، محققة تفاعل يومي بنسبة 85% من المستخدمين العرب.

ليست هناك تعليقات