إطلاق تطبيق Telda – أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر

استمراراً في التحول الرقمي الذي تشهده مصر، تم إطلاق تطبيق Telda بالتعاون مع ماستركارد، والذي يعتبر أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر.

وبالتعاون الجديد بين ماستركارد وتيلدا، سيتاح للطرف الثاني إصدار بطاقات مسبوقة الدفع للعملاء، وسوف يحصلون على تسهيلات في المعاملات من خلال بوابة ماستركارد الموثوقة للدفع الإلكتروني.

يتيح تطبيق Telda إمكانية إرسال واستقبال الأموال، وهو التطبيق الأول في السوق المصري الذي يتيح تجربة دفع متكاملة بالبطاقة الرقمية بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفي.

وسيتمكن عملاء تيلدا من نقل الأموال والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالتحكم في أموالهم عبر التطبيق.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال “محمد عاصم”، مدير ماستركارد في مصر: “يسعدنا أن نتحد مع  تيلدا لتعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري من خلال طرح هذا التطبيق الذي يسمح لنا بتزويد المستهلكين بتجربة آمنة ومريحة وسلسة لمعاملات الدفع والتحويل الخاصة بهم من منازلهم.”

وقال أحمد صباح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيلدا: “تيلدا هي علامة تجارية مالية تم إنشاؤها لأجيال الألفية و”Z” وما بعدها لتقديم تجربة مصرفية أفضل وطريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لإدارة الأموال بدلاً من نظم الدفع والتحويل التقليدية، فنحن نعمل من خلال التطبيق على تغيير سلوك وشعور الناس تجاه تسديد المدفوعات.” وأضاف: “إن تعاوننا مع ماستركارد يعد أفضل شراكة يمكن أن نأملها من أجل بناء أول حل تقني من نوعه في مصر.”

ليست هناك تعليقات