اشتراك مدفوع من تويتر باسم Twitter Blue في مقابل بعض الميزات الإضافية

في خطوة جديدة سعياً لزيادة مداخلها المادية بدلاً عن الاعتماد على الإعلانات كمصدر وحيد للدخل تعمل إدارة تويتر حالياً وبحسب تسريبات جديدة على تقديم اشتراكات مدفوعة مقابل تقديم بعض الميزات الإضافية للمستخدمين.

التسريبات التي كشفت عنها Jane Wong على تويتر من خلال تفقد الكود البرمجي للتطبيق كشفت أن الاشتراكات المدفوعة التي تعمل عليها تويتر حالياً ستكون باسم Twitter Blue وستتوافر بأسعار تبدأ من 2.99 دولار في الشهر. المشتركون في Twitter Blue سيحصلون على تجربة خالية من الإعلانات، زر إضافي Undo Tweets كما سيحصلون على أداة جديدة تتيح لهم حفظ المحتوى (التغريدات، الروابط، الصور إلخ..) في مكتبة خاصة باسم Collections.

سيتيح تويتر كذلك اشتراكات بأسعار أعلى ستتيح لمشتركيها مميزات إضافية مثل قراءة الاخبار بدون أي إعلانات أو محتوى مزعج والتي قد تأتي بالتعاون مع Scroll التي استحوذ عليها الموقع قريباً.

للأسف لم تشير التسريبات لإمكانية وجود زر لتعديل التغريدات فيما تظل هذه الميزة هي الأكثر طلباً من المستخدمين. في رأي الشخصي إضافة هذه الميزة في الاشتراك المدفوع قد يكون السبب الرئيسي للملايين للاشتراك فيها خاصة حسابات صناع المحتوى وحسابات الجهات الرسمية.

ما رأيك في أشتراك Twitter Blue ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ليست هناك تعليقات