فيفو تقدم أقوى كاميرا سيلفي على هاتف Vivo V21 5G الجديد

قدمت فيفو قدرات تصوير متميزة على هاتفها الجديد Vivo V21 5G، إلا أن الكاميرا الأمامية هي أهم ما يميز الهاتف، كونها أقوى كاميرا سيلفي بدقة عالية وقدرات تصوير متقدمة.

يحتوي هاتف Vivo V21 الجديدة- الذي يأتي في إصدارين هما: Vivo V21 و Vivo V21 5G – على كاميرا سيلفي بدقة 44 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، وتثبيت إلكتروني للصورة، وضبط تلقائي للصورة، الأمر الذي يساعد في إنتاج صور سيلفي رائعة جدًا. وهناك أيضًا مستشعر إضاءة “رائد” يساعد صور السيلفي على الظهور بشكل أفضل وفقًا لحديث فيفو.

تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K، ولديها ميزة تسمى AI Night Portrait، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء في البيئات المظلمة، مما ينتج عنه صور سيلفي واضحة حتى في الإضاءة الخافتة.

بالنسبة لباقي مواصفات الهاتف، فيقدم Vivo V21 5 شاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، تضم ثقب صغير في الأعلى يحتوى أقوى كاميرا سيلفي من فيفو.

وعلى الخلف يوجد كاميرا ثلاثية بدقة  64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و 8 ميجابيكسل للعدسة واسعة الزاوية، و2 ميجابيكسل لعدسة الماكرو.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة MediaTek ثمانية النواة ،إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلي 128 جيجابايت (وفتحة بطاقة microSD) ، بالإضافة إلى بطارية سعة 4000 مللي أمبير.

أعلنت فيفو عن الهاتف الجديد في إصدار 5G و 4G والذين لايوجد فارق بينهما تقريباً حتى الآن سوى اتصال 5G، لكنها لم تكشف عن السعر أو التوافر بعد.

ليست هناك تعليقات