مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2021 قادم في الفترة من 7 إلى 11 يونيو

 تم الإعلان عن مؤتمر أبل للمطورين رسميا عبر موقع الشركة الرسمي وكما حدث العام الماضي سوف ينعقد حدث أبل بشكل رقمي عبر الإنترنت في الفترة من 7 إلى 11 يونيو.

ومؤتمر أبل للمطورين  WWDC عبارة عن حدث ترعاه أبل كل عام لصالح شركائها من المطورين – الأشخاص الذين ينشئون التطبيقات التي تعمل على أجهزة الآيفون والماك وأجهزة الشركة الأخرى.

مؤتمر أبل للمطورين

يستمر حدث WWDC لمدة أسبوع، ولكن في بداية المؤتمر يظهر الرئيس التنفيذي تيم كوك وموظفو الشركة الآخرون في عرض تقديمي رئيسي للإعلان عن تحديثات البرامج الرئيسية للعام مثل الميزات الجديدة والتغييرات الأخرى القادمة في الإصدارات التالية من iOS و iPadOS و macOS و watchOS.

من المتوقع أن تحدث أكبر أخبار WWDC في اليوم الأول كجزء من كلمة رئيسية مع معاينات لأنظمة التشغيل الأساسية – على الأرجح iOS 15 و iPadOS 15 و MacOS 12 و WatchOS 8 و TVOS 15.

إقرأ أيضا : أبل تطلق التحديث الرئيسي iOS 14.6 للآيفون

وقد تكون هناك أيضا أخبار حول عدد من الأجهزة مثل شريحة M1 من أبل حيث تم الإعلان عن معالجات M، التي صممتها الشركة الأمريكية خلال مؤتمر WWDC 2020 وهي جزء أساسي من انتقال الشركة بعيدا عن معالجات إنتل.

ومن المقرر أن تأتي الأيام الخمسة من الجلسات بشكل إفتراضي في ظل الوباء وخلال تلك الفترة سوف يتم منح مطوري البرامج إمكانية الوصول المبكر لاستكشاف الميزات الجديدة بمساعدة مهندسي شركة أبل.

كيف تشاهد مؤتمر WWDC 2021

يمكنك متابعة مؤتمر أبل للمطورين هذا العام والذي سوف ينعقد أونلاين على قناة أبل الرسمية على يوتيوب وفي عرب هاردوير سوف نعمل على تغطية الحدث لحظة بلحظة ونجلب لكم كل ما يتم الإعلان عنه سريعا.

ليست هناك تعليقات