هذا هو أسرع اتصال للعبة فيفا 21 في السعودية

كلٌ منا يريد الحصول على أسرع و أفضل إنترنت، خصوصاً إذا كنت لاعباً إلكترونياً محترفاً. فليس اللعب وحده الذي يحتاج إنترنت سريع وثابت، بل تحميل الألعاب الإلكترونية والمحتويات الإضافية يحتاج أيضاً إلى اتصال سريع لا يفسد متعة اللعب.

لحسن الحظ، هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات السعودية تقدم خدمة كبيرة للاعبين عبر نشرها تقريرًا ربعيًا ضمــن مبادرة  “Game Mode” التــي أطلقتها الهيئة لدعم قطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة، حيث يقــــارن التقريــــر زمــن الاســــتجابة بيــــن مقدمــي الخدمــة لأشــــهر الألعــــاب الإلكترونيــة فــــي المملكــــة.

و في تقريرها الأخير، نجد أن شركة “زين السعودية” هي الأسرع في زمن الاستجابة على مستوى المملكة في أربعة من أشهر الألعاب الإلكترونية و هي:  Dota 2 و APEX Legends و FIFA 21 و Fortnite.

و حققت زين السعودية زمن استجابة وصل 18 ميلي ثاني في لعبة فورتنايت (Fortnite) الشهيرة، بينما حققت13  ملي ثانية في لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 21 (FIFA 21)، و هذا الرقم يمثل 41 %أعلى من أي مزود خدمة آخر.

أما على مستوى المملكة بشكل عام فحصلت زين السعودية على أفضل متوسط زمن استجابة بين جميع موفري خدمات  الجيل الخامس 5G)) حيث وصلت الى سرعة قياسية بلغت 23 ملي ثانية، متفوقة على المعدل العام في المملكة والذي يبلغ 26 ملي ثانية.

ليست هناك تعليقات