مايكروسوفت ستكشف عن الجيل الجديد من الويندوز بعد 3 أسابيع

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن نيتها إقامة مؤتمر افتراضي يوم 24 يونيو المقبل للكشف عن “الجيل الجديد من الويندوز” بحسب ما أعلنت فيما قد يكون أكبر تغيير في تاريخ نظام التشغيل الذي تطوره الشركة الأمريكية.

ويندوز

الحديث عن تحديث ضخم للويندوز ظهر لأول مرة خلال مؤتمر الشركة السنوي للمطورين Microsoft Build. المدير التنفيذي للشركة Nadella وعد حينها بتحديث ضخم لنظام تشغيل ويندوز سيكون الأكبر مقارنة بأي تحديث خلال العشرة سنوات الأخيرة. للأسف مؤتمر Microsoft Build لم يكشف أي تفاصيل عن هذا التحديث أو حتى تلميحات عنه ولكن ها نحن نحصل على موعد محدد للكشف عما تخبئه الشركة.

يذكر أن العشر أعوام الماضية شهدت إطلاق ويندوز 8 الذي كان واحد من أكبر تحديثات نظام ويندوز على الإطلاق والذي جاء ولأول مرة بدعم للأجهزة اللوحية وجلب معه تغيير ضخم في التصميم والإيماءات التي ظهرت لأول مرة مع هذا الإصدار. شهدت أيضاً نفس الفترة إطلاق ويندوز 10 بل أن هذه النسخة توافرت مجاناً لكل مالكي Windows 7 و Windows 8 لتكون المرة الأولى التي تتيح الشركة الأمريكية الترقية لإصدار أحدث مجاناً.

التسريبات المتاحة حالياً تشير لبعض التغيرات في واجهة Windows 10 ولكنها ليست بالتغيرات التي تعد الأكبر منذ 10 أعوام ما يجعلنا نتحمس حقاً لما تخطط مايكروسوفت تقديمه يوم 24 يونيو المقبل.

ماذا تتوقع من تحديث مايكروسوفت القادم؟ وهل تفاجئنا الشركة بشيء جديد؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ليست هناك تعليقات